المحتوى الرئيسى

الأسوأ بالنسبة لسوريا أصبح في ذمة التاريخ

03/17 15:04

وتقرر منح أعلى الأوسمة التي يمنحها الاتحاد الكوبي، إلى الإعلامي السوري تقديراً لجهوده مع وكالة برنسا لاتينا الكوبية في نقل حقيقة الأحداث في سوريا.

موسكو تحذر واشنطن بشدة من أي إجراءات غير مسؤولة في سوريا

وقال معروف في كلمة خلال حفل تقليد الوسام في متحف الثورة في العاصمة الكوبية هافانا إن التضحيات التي قدمت في سوريا كانت كبيرة على كل الأصعدة، معرباً عن شكره وتقديره لمراسلي "برنسا لاتينا" في دمشق، مشيداً بشجاعتهم ودورهم الكبير في نقل حقيقة الأحداث في سوريا الى الرأي العام العالمي وأيضاً للدبلوماسيين الكوبيين في دمشق الذين لم تتزعزع قناعتهم وثقتهم بانتصار سوريا على الإرهاب.

كما أعرب الإعلامي السوري عن شكره وتقديره لمراسلي "سبوتنيك" في سوريا، مشيرا إلى أنهم يعملون في مناطق عمليات الجيش العربي السوري.

وقال معروف لـ"سبوتنيك" إن الجيش السوري بات يحرز الانتصارات التي تغرس التفاؤل في نفوس السوريين الذين باتوا يشعرون أن أحوال بلادهم تتحسن.

ونوه الإعلام السوري بأن كل ذلك بفضل أصدقاء وحلفاء سوريا، وبالأخص روسيا وإيران وحركة المقاومة اللبنانية وحزب الله وأيضا بفضل فنزويلا وكوبا والصين والدول الأخرى التي تدعم سوريا دبلوماسياً في المحافل الدولية.

ولفت معروف إلى أن الشعب السوري يعرف أن الأسوأ أصبح في ذمة التاريخ، موضحا أنه يقصد أن خطة إسقاط الحكومة السورية أصبحت في ذمة التاريخ ولن تتحقق.

وفي ما يخص روسيا يرى الإعلامي السوري أن روسيا التي تساعد سوريا على تحقيق الانتصار على الإرهاب تستعيد مكانتها كالقوة العظمى التي تستطيع أن تقول "لا" للولايات المتحدة الأمريكية.

وانضمت روسيا إلى سوريا في حربها ضد الإرهاب تلبية لدعوة الحكومة السورية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل