المحتوى الرئيسى

بالصور.. جهاز مدينة الرحاب يقدم كشف حساب لسكان المدينة

03/17 15:06

نشر جهاز مدينة الرحاب بيانًا له يكشف فيه اهم إنجازاته التي قام بها لتطوير مدينة الرحاب لتنال على إعجاب سكان المدينة والعمل على راحتهم. 

أولاً: رفع كفاءة التواصل الفعال و المبادر ورفع كفاءة اليات التشغيل سعيا لرفع مستوي رضاء العملاء:

زيادة التواصل على البريد الألكترونى بنسبة 34% عن سنة 2016 الخاص بخدمة العملاء[email protected]  مع الإلتزام بالرد خلال ٤٨ ساعة فقط. نشر تقرير مراقبي الحسابات وتقرير النشاط السنوي للشركة لعام 2016. تطوير مستمر في برامج التدريب النظري والعملي للعاملين بمختلف قطاعات التشغيل. تطبيق سياسة معايير قياس الأداء KPI’s لرصد وتطوير مستوي الاداء. استحداث الية جديدة بتكليف مشرفين الأتصال لرصد المشاكل و سرعة حلها. ثانياً:أعمال التطوير والاحلال والتجديد: اعمال إعادة دهان العمارات وجلي الرخام من الداخل : تم الانتهاء من اعمال إعادة دهان المداخل وجلي الرخام الداخلي بمنطقة  B4-B3-B1  و B2 بنسبة 80%.

جاري الانتهاء من اعمال إعادة دهان المداخل وجلي الرخام الداخلي العمل بعمارات  المناطق من B6 الىB10.

أعمال تغيير الارضيات بالرخام: تم الانتهاء من إحلال وتغيير الارضيات الحجر بالرخام العشوائي في المناطق B1-B2-B3-B9 وخلف المركز الطبي 3 وامام بتك CIB بمنطقة المباني الإدارية والطبية.

جارى الانتهاء من إحلال وتغيير الارضيات الحجر بالرخام العشوائي في المناطق B4-B5-B6-B7-B8-B10-B6.

تم الانتهاء من اعمال الطبقة السطحية لساحات انتظار السيارات بمنطقة B1 مجموعات من 6:13 ومنطقة B7 مجموعات من 66:68 وجاري الانتهاء من ساحات الانتظار.

جاري العمل بالطبقة السطحية لساحات انتظار السيارات بمنطقة B2 1:5 و من 14:18 .

جاري التجهيز للطبقة السطحية لساحات الانتظار بمنطقة B3-B9

تم الانتهاء من إعادة دهان الواجهات لعدد 77 عمارة وجاري العمل في 35 عمارة اخري وذلك في المناطقB2-B4-B7-B9-B10.

أعمال التطوير للمصاعد : تم الانتهاء من تركيب نظام انذار صوتي ومرئي)سارينة( للمصاعد بمجموعات 132-133-136 وجاري التركيب لجميع مصاعد المدينة بالكامل.

أعمال تطوير الزراعة:  تم الانتهاء من اعمال تطوير الزراعة:

بالمرحلة العاشرة مجموعات 132-133-136 بالمرحلة التاسعة مجموعات 129-130-131 بالمرحلة الثامنة مجموعات  119-120

البوابات:تيسيرا على السادة القاطنين تم تشغيل البوابات بنظام القارئ عن بعد (long range). تم الانتهاء من اعمال تطوير بوابة رقم 20 وجاري الانتهاء من اعمال تطوير جميع البوابات. تم افتتاح بوابة رقم 5.

من منطلق حرصنا على التعامل مع المشاكل التي تؤرق الملاك وقاطني المدينة و أستكمالا لما بدأناه من اعمال تطوير في عام  2016 و إيجاد حلول لمشاكل المرور, قد تم استكمال اعمال تطوير الميادين وجارى العمل حاليا من خلال شركات متخصصة لإيجاد حلول  لمناطق الازدحام المرورى وجارى دراسة السلوكيات المرورية وجمع المعلومات وحصر أماكن الانتظار لإيجاد حلول مبتكرة لحل جميع مشاكل المرور بالمدينة.

الكاميرات :تم تغطية جميع بوابات مدينة الرحاب بأحدث أنظمة الكاميرات. البدء في تغطية الميادين العامة بأحدث أنظمة الكاميرات وجارى استكمال باقى الميادين خلال عام 2018.

تم البدء في تغطية المناطق السكنية بأحدث أنظمة الكاميرات وجارى استكمال باقى المناطق خلال عام 2018.

تم تجهيز غرفة عمليات المدينة بأحدث الوسائل والأجهزة وتعمل على مدار 24 ساعة يومياً.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل