المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. زغازيد للفائزين بقرعة الحج في بني سويف

03/17 14:49

سادت حالة من البهجة بين المتقدمين لقرعة الحج بمديرية أمن بنى سويف، اليوم السبت، وتعالت الزغاريد والسجود لله فرحًا بعد إعلان أسمائهم ضمن الفائزين فى قرعة الحج بعد إجراء القرعة عن طريق الكمبيوتر.

وأجرت مديرية أمن بنى سويف، قرعة الحج الإلكتروني لهذا العام بالصالة المغطاة باستاد بنى سويف، بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، اللواء ممدوح أبوزيد مدير إدارة البحث الجنائى، والعشرات من أهالي المحافظة ممن تقدموا بأوراقهم.

وقال اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إن المتقدمين للقرعة هذا العام بلغ 2286 متقدمًا من مراكز المحافظة السبع، فاز منهم 391 متقدمًا من حصة المحافظة، بينهما 39 بنسبة 10% من كبار السن، مضيفًا أنّ اختيار الفائزين جاء إلكترونيًا؛ حيث يتم الاختيار بالحاسب الآلي دون تدخل أي عنصر بشري لاختيار الفائزين في نزاهة وشفافية أمام الجميع.

«مفيش حاجة توصل للسماء قد خدمة الفقراء».. جملة اعتاد البابا شنودة الثالث أن يقولها فى كل أحاديثه عن الفقراء «إخوة الرب»، وفى توجيهاته للرهبان والأساقفة والشعب والكهنة، إذ كان دائم الاهتمام بهم ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل