المحتوى الرئيسى

بعد عرض فيديو لآخر تطورات النادي النهري.. مرتضى منصور: "اسرائيل مبتعملش كده" - صوت الأمة

03/17 14:25

حمل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هاني العتال مسئولية الحال الذي وصل إليه الزمالك، وقال في المؤتمر الصحفي الذي يعقده الآن بالنادي، إن النائب العام شكّل لجنة من ٢١ سنة  لفحص العضويات المزورة فى النادى، واتضح أن عضوية مجدى العتال والد هانى العتال مزورة، متسائلا: "يبقى ازاي ده يبقى عضو معايا ويقعد جنبي مش هيحصل لو السما انطبقت على الأرض وده كله سبب المشاكل اللي بتحصلنا".

كما قام مرتضى  منصور بعرض تحقيق النيابة بتاريخ 30 أكتوبر 1997، والذي كان مكتوب فيه: "يستعلم من جامعة عين شمس عن صحة شهادة مجدى العتال والإفادة جاءت في اليوم التالي بتلقي خطاب من الجامعة تبين عدم وجود إسمه ضمن خريجى كلية التجارة في السنة دي.

كما عرض مرتضى شهادة هانى العتال من الأكاديمية الحديثة لعلوم التكنولوجيا بالمعادي مودرن أكاديمي، لكن في بطاقة الرقم القومي مكتوب فيها طالب جامعة ٦ أكتوبر كليه الاقتصاد والعلوم السياسية، معلقا:" عايزين تحبسونا عايزين تحلونا ماشي لكن لن يجلس مزورة معانا".

ويترقب جمهور الزمالك إعلان مرتضى منصور عن صفقة جديدة سوبر لنادى الزمالك للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفى المقبل لتعويض ضياع صفقة عبد الله السعيد، فى إطار سياسة مجلس الإدارة بناء فريق قوى بالموسم المقبل لاستعادة البطولات سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل