المحتوى الرئيسى

«كوتشي ليلى علوي وشنطة غادة عادل».. أبرز إطلالات أثارت الجدل في مهرجان الأقصر «صور»

03/17 13:13

ظهرت مجموعة كبيرة من نجمات الوسط الفني أمس الجمعة، ضمن فاعليات افتتاح مهرجات الأقصر للسينما الأفريقية، إلا أن إطلالتهن أثارت جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إخفاق البعض في اختيار إطلالة تتناسب مع طبيعة جسمه.

حيث نالت النجمة الجميلة ليلي علوي قسط من السخرية، على الرغم من ظهورها في إطلالة متميزة، حيث ارتدت فستان أسود قصير، وشال يحمل اللون الأحمر، إلا أنها فضلت ارتداء “كوتشي” ابيض بدلًا من اللجوء للكعب العالي.

فيما وارتدت الفنانة إلهام شاهين بنطلون كلاسيكي أسود وبلوزة باللون الأسود ممزوجه ببعض المشغولات التي تحمل اللون الذهبي، إلا أن الإطلالة لم تتناسب مع طبيعة المهرجان.

بينما ارتدت الجميلة كندة علوش، “سالوبيت” باللون الأبيض ليعكس أنوثتها وجمالها الطاغي، كما تألقت النجمة منى زكي بفستان أحمر رقيق يخطف الأنظار حولها، وقامت بتنسيقه مع الحذاء التي فضلت أن يكون بنفس لون الفستان الأحمر.

على الجانب الأخر، ارتدت الفنانة غادة عادل فستان باللون الأسود الطويل، إلا أنها فضلت أن يكون كاشف عن الكتفين والذراعين، بينما لم يتناسب الفستان مع طبيعة المهرجان، كما نالت قسط كبير من الانتقادات من جانب الجماهير والسبب الاكبر اختيارها لشنطة من المشغولات اليدوية، وأخفقت الفنانة التونسية درة في اختيار فستانها هذه المرة، بعدما فضلت الظهور باللون النحاسي الذي لم يتناسب معها.

أما الفنانة رانيا يوسف، فقد نالت انتقادات بالجملة، خاصة بعدما ظهرت أمس الجمعة بـ”سالوبيت” باللون الأخضر الجنزاري إلا أنه لم يتناسب مع طبيعة جسدها بشكل كبير، الأمر الذي عرضها للسخرية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل