المحتوى الرئيسى

مباشر بالفيديو - مرتضى: بالصوت والصورة سنكشف سر فتحي وعبد الله السعيد

03/17 13:05

هل تهدأ الأزمة أم تشتعل أكثر؟ هذا ما سنعرفه مع انتهاء المؤتمر المنتظر لمرتضى منصور رئيس الزمالك في مقر النادي اليوم السبت.

FilGoal.com يقدم تغطية مباشرة لمؤتمر "صفقة القرن" والذي وعد مرتضى منصور أن يتحدث فيه عن توقيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي لصالح ناديه بجانب الكثير من الأمور الأخرى مثل "مفاجآت في صفقة حمدي النقاز" بجانب إمكانية إعلان "صفقة سوبر".

مرتضى يطلق 10 رصاصات.. اختفاء و"خطف" السعيد.. تركي هو الرئيس ومفاجأة النقاز مرتضى: تركي آل الشيخ لم يحصل على الرئاسة الشرفية في الزمالك.. لن أترك حقي خبر في الجول – ليست أزمة السعيد فقط.. مرتضى قد يعلن تفاصيل صفقة "سوبر" للزمالك أحمد مرتضى: الزمالك منح آل الشيخ الرئاسة الشرفية من أجل بناء الاستاد خبر في الجول – مرتضى يعدل عقد حفني مع الزمالك تقديرا لمجهوداته

تغطية المؤتمر تبدأ هنا، التصريحات الأقدم في الأسفل.

هجوم معتاد من مرتضى منصور على ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

مرتضى: بالصوت والصورة سنكشف سر أحمد فتحي وعبد الله السعيد بعد قليل

مرتضى: تحاسبون رجل فدائي اسمه هاني زادة هو بطل لأنه تحمل وضع أموال النادي في حسابه، حساب هاني زادة جاري وليس به فائدة وهذا بخطاب من البنك

مرتضى: لماذا يتم محاربتي؟ هل المطلوب مني أن أرحل!

مرتضى يسرد الآن عدد من التفاصيل المالية للصفقات التي أبرمها مجلسه.

مرتضى: تسلمت خزينة النادي بها٦٠٠ جنيه والآن بها ٢٠٠ مليون. ممدوح عباس دمر النادي في وجوده ويدمره الآن. إيجار محلات النادي كانت ١٠٠٠ جنيه في السنة وأهدر الكثير من حقوق النادي في لاعبين مثل اجوجو وغيره، لما أتى المجلس المحترم الذي تهان كرامته الآن. المحل إيجاره ٥٤ ألف جنيه في الشهر. خربت النادي يا عباس! عباس حصل على قرض ٨ مليون جنيه ولم يفعل به أي شئ، هذا سفه يا عباس. المجلس المحترم الذي يحاكم الآن كسب ٨٦ قضية للمحلات بقيمة مليار جنيه خسرها هو من أول درجة بالتواطؤ مع الشئون القانونية.

مرتضى: النادي الذي يملك ٤٠ مليون مشجع في مصر و٩٠ مليون في الوطن العربي لا أحد يستطيع كسره، القصة ليست عبد الله السعيد الذين قالوا إنه "فنكوش" ولكن المشكلة في "دكر" أخذه من النادي عندهم، الزمالك يتعرض للضرب، ولا مشاكل عندي مع الدولة أو الوزير ولكن المشكلة في من صدر المشاكل بين الزمالك والدولة.

حضور ثلاثي الفريق كابونجو كاسونجو وأحمد فتوح وعبد الله جمعة للمؤتمر في ظل حضور جماهيري كبير للمؤتمر المنعقد في الصالة المغطاة بالنادي.

وصول مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى مقر النادي

توافد عدد من جمهور الزمالك على النادي لحضور المؤتمر والذي ينطلق بعد قليل

بعد مناوشات طويلة مستمرة في ملف عقد السعيد، أعلن الأهلي بشكل رسمي تجديد عقد صانع ألعاب منتخب مصر. (التفاصيل)

بعدها أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي يوم الثلاثاء أن النادي سيبيع أو يعير صانع ألعابه البالغ من العمر 32 عاما.(التفاصيل)

قبل أن يكشف مرتضى منصور أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن أن السعيد وقع على عقد انضمامه للقلعة البيضاء في 26 فبراير الماضي (التفاصيل).

فيما تحدث مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عما ستفعله لجنة شؤون اللاعبين إذا ثبت توقيع السعيد للزمالك.(التفاصيل)

وكشف FilGoal.com كواليس قرار الأهلي ضد عبد الله السعيد. (طالع التفاصيل)

وشارك لاعب الإسماعيلي السابق في 21 مباراة من الدوري هذا الموسم وسجل 10 أهداف وصنع 11.

ويعاني السعيد من إصابة ستبعده عن مواجهة الأهلي لمونانا الجابوني يوم 17 مارس المقبل في إياب دور الـ32 م دوري أبطال إفريقيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل