المحتوى الرئيسى

عدلي القيعي يطالب بمعاقبة الزمالك.. واتحاد الكرة يرد

03/17 12:20

أوصى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، بضرورة معاقبة الأندية التي تفاوض اللاعبين أثناء إقامة الموسم الكروي، خاصة مع ارتباط اللاعبين بعقود مع أنديتهم وعدم انتهاء الموسم الكروي بعد.

وشدد عدلي القيعي، خلال تصريحات تلفزيونية له، على ضرورة فرض اتحاد الكرة المصري عقوبة كبرى على الزمالك في حالة تقديم أوراق خاصة تثبت توقيع عبد الله السعيد للزمالك، حيث وفقًا للوائح اتحاد الكرة تتم معاقبة نادي الزمالك وقتها بمنعه من القيد لمدة عام.

بينما كشف عضو اتحاد الكرة، كرم كردي، خلال تصريحات إذاعية له، حقيقة عقوبة نادي الزمالك إذا تقدم بشكوى رسمية ضد عبد الله السعيد الأيام المقبلة، مؤكدًا أنه من حق الزمالك تقديم شكوى بطبيعة الحال، لكن ليس في ذلك الوقت، بينما على الزمالك الانتظار حتى بداية سوق الانتقالات الصيفية لتقديم شكواه.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كرم كردي، خلال تصريحات إذاعية له، أن الزمالك إذا قدم عقود عبد الله السعيد أمام اتحاد الكرة سيتم مراجعتها، وإذا ثبت توقيع السعيد لناديين سيتعرض لعقوبة تصل إلى 8 أشهر مع غرامة مالية يدفعها اللاعب لاتحاد الكرة.

وصرح كرم كردي، بأن اللاعب عبد الله السعيد في حالة توقيع عقوبة الإيقاف عليه، ستكون محلية وإفريقية فقط، وليست عقوبة دولية، وهذا يعني مشاركته مع منتخب مصر بشكل طبيعي استعدادًا لمونديال روسيا المقرر له يونيو المقبل.

أبرزهم| الكشف عن عقد عبد الله السعيد بالصوت والصورة.. 4 مفاجآت في مؤتمر مرتضى منصور «فيديو»

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل