المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | مرتضى منصور: حققت طفرة في الزمالك.. و"عباس" أهدر 984 مليون جنيه

03/17 14:17

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تسلم النادي وخزينته بها 600 جنيه.

وشدد منصور على أنه بعد تسلم النادي نجح في تحقيق وفر 200 مليون جنيه في خزينة النادي، في الوقت الذي كان ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق أغرق النادي في الديون وأهدر المال العام.

وأضاف رئيس الزمالك، أن محلات النادي التي كانت بسور النادي كان عباس يؤجرها بألف جنيه في السنة.

وعرض رئيس "القلعة البيضاء"، مستندات تفيد بصحة كلامه، مشيرًا إلى أن إيجار المحل حاليًا 54 ألف جنيه في الشهر.

وأشار مرتضى منصور إلى أن النادي كسب قضايا على محلات كانت في سور النادي، منذ عهد ممدوح عباس، مما تسبب في توفير موارد مالية للزمالك، وشدد على أنه ضم ممر لابوار إلى ممتلكات النادي.

وتحدث رئيس النادي عن أن عباس تسبب في أزمة بسبب اللاعبين الأجانب الراحلين، وتم تغريم النادي 200 مليون جنيه، في حين أن الزمالك باع محمد عبد الشافي بـ110 مليون جنيه وباع عمر جابر وأعار محمود عبد المنعم "كهربا" ومصطفى فتحي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" بملايين للنادي، وبدلًا من عمل تمثال له يتم مهاجمته.

كما أشار منصور إلى أن عباس حرم النادي من ملايين في فترة توليه رئاسة الزمالك، مشددًا على أن الرئيس الأسبق للنادي أهدر 984 مليون جنيه، وحجز على مستحقات النادي في الاتحاد الأفريقي ولدى الشركة الراعية ولدى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأرصدة النادي في البنوك، وحجز على المحلات في سور النادي.

ويعقد منصور مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي بميت عقبة الآن، للحديث عن تفاصيل صفقة القرن، والعديد من الملفات المهمة داخل القلعة البيضاء.

ويحضر المؤتمر أعداد من الجماهير وأفراد الأجهزة الفنية بالنادي، وأيمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام لفريق الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة لحضور كاسونجو وأحمد فتوح، لاعبا الفريق الفريق الأبيض.

جماهير الزمالك تهتف لمرتضى منصور: "شمال يمين معندناش كفيل"

جماهير الزمالك تهتف: يا خطيب ارفع ايدك مرتضى هو سيدك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل