المحتوى الرئيسى

بيع طلب وظيفة كتبه ستيف جوبز مقابل 174 ألف دولار

03/17 11:43

في يوم من الأيام قد تصبح واحد من أشهر نجوم العالم، ويباع طلب وظيفة قد ملأته بمبلغ وقدره، هذا ما حدث لطلب وظيفة من صفحة واحدة ملأه ستيف جوبز منذ 40 عامًا، مقابل 174 ألف دولار في مزاد بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لوكالة «رويترز» للأنباء، فإن مشتري طلب الوظيفة لا يرغب في الكشف عن اسمه، فيما أشارت إلى أن الطلب تضمن أخطاء هجائية وأخطاء في علامات الترقيم.

وكتب في خانة الاسم، ستيف جوبز، وفي خانة العنوان («كلية ريد» وهي كلية في أوريجون درس فيها «جوبز» لفترة قصيرة، ولم يكن يمتلك رقم هاتف،أما في خانة القدرات الخاصة كتب: مهندس فني أو مصمم برمجيات، ولم يحدد «جوبز» في الطلب، الوظيفة التي تقدم للعمل بها.

الجدير بالذكرأن «جوبز» وصديقه ستيف وزنياك، أسسا شركة أبل بعد ذلك بثلاث سنوات تقريبا، وتوفي «جوبز» اثر إصابته بالسرطان عام 2011 عن عمر يناهز 56 عامًا.

وقعت الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء، بهدف تعزيز التعاون بين رجال الأعمال فى البلدين، وزيادة التبادل التجاري بين مصر والمملكة ...

يواصل المصريون في السعودية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثانى على التوالي، حيث بدأت السفارة استقبال الناخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت. وتستمر فعاليات التصويت على مدار ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل