المحتوى الرئيسى

11 أبريل.. أولى رحلات «ايروفلوت» للقاهرة.. والتذكرة بـ 559 دولارًا

03/17 10:29

قرر مسئولوا شركة "ايرو فلوت " الروسية تسيير أولى رحلاتها الجوية إلى مطار القاهرة الدولي فى الحادي عشر من الشهر المقبل، عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية واستخراج التصاريح اللازمة للعاملين بمكتبها الكائن بمبنى الركاب رقم 2 بالمطار والحصول على تصاريح الإقلاع والهبوط، فضلا على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الأمنية والتأمينية لوفود السياحية الروسية، وذلك عقب توقف استغرق أكثر من عامين بسبب سقوط طائرة روسية فوق منطقة جبلية بمحافظة شمال سيناء أواخر عام 2015.

ومن المقرر أن تسير شركة "ايروفلوت" الروسية 3 رحلات أسبوعيا بين مطاري موسكو والقاهرة في أيام "السبت، الاثنين، الأربعاء"، على متن طائرتها إيرباص A320 من محطة «S» بمطار شيريميتيفو، وبلغت التكلفة الأولى لثمن التذكرة 559 دولارًا في أول رحلاتها للقاهرة.

وأعلنت شركة مصر للطيران صباح أمس الجمعة، تسيير أولى رحلاتها الجوية إلى مطار موسكو فى الثاني عشر من ابريل المقبل، حيث سيتم تسيير 3 رحلات أسبوعيا أيام الأحد والثلاثاء والخميس، ومن المقرر أن تبدأ أسعار التذاكر من 7 آلاف جنيه فى مرحلتي الذهاب والعودة.

شهدت وزارة المالية الأسبوع الماضي، أحداث مهمة جاء على رأسها اعتماد الوزير عمرو الجارحي عددا من الإتاحات العاجلة بمبلغ 4 مليار و700 مليون جنيه عن شهر فبراير 2018 لوزارة الصحة ولهيئة السلع التموينية ...

يواصل المصريون في دبي الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثاني على التوالي، حيث بدأت السفارة في استقبال الناخبين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت. وتستمر فعاليات التصويت على مدار ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل