المحتوى الرئيسى

صور "السيسي" بمحيط استاد "المصري" قبل مباراة "سيمبا" في بورسعيد

03/17 10:09

وضع مواطنون في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، صورًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمحيط استاد نادي المصري، بشارع 23 يوليو، قبل ساعات من مباراة العودة بدور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق سيمبا التنزاني.

يأتي ذلك أثناء تحليق طائرات مروحية عسكرية، في سماء بورسعيد، استعدادًا لزيارة الرئيس السيسي، لمنطقة شرق بورسعيد، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يطلع رئيس الجمهورية، خلال زيارته، على حجم الإنجاز في المشروعات الجارية بمنطقة شرق بورسعيد، من بينها الأرصفة البحرية، والأنفاق، والمنطقة الصناعية، ويرافقه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق مهاب مميش، رئيس المنطقة الاقتصادية وهيئة قناة السويس، واللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من الوزراء، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وتشهد بورسعيد، حالة من الاستنفار الأمني لمديرية الأمن والأجهزة السيادية، حيث كثفت قوات الأمن من تواجدها على الطرق السريعة، وبالمجرى الملاحي لقناة السويس بالتنسيق مع الجيش الثاني الميداني، وجابت عدد من الدوريات كافة أحياء شوارع المدينة الساحلية لفرض السيطرة الأمنية، مع تخصيص مجموعات قتالية وأقوال أمنية متحركة، وتكثيف التواجد الأمني بمدينة بورفؤاد ومنطقة شرق بورسعيد والمناطق المتآخمة مع سيناء.

وكانت حالة من الغضب سادت بين جماهير نادي المصري، اليومين الماضيَين، بسبب سوء التنظيم، والفوضى أثناء عملية تسليم تذاكر المباراة، واتهمت الجماهير مجلس إدارة النادي بالفشل في إدارة المنظومة الإلكترونية لبيع التذاكر، مُرددين هتافات معادية للمجلس، منها: "واحد اتنين مجلس الإدارة فين"، "واحد اتنين التذاكر فين".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل