المحتوى الرئيسى

سفير مصر بالأردن: العملية الانتخابية تمر بسلاسة

03/17 10:35

أكد السفير طارق عادل، سفير مصر لدى الأردن، أن عملية التصويت للمصريين في الخارج مستمرة لليوم الثاني على التوالي منذ الصباح الباكر، حيث توافدت أعداد كبيرة من أبناء الجالية بالمملكة على مقري اللجنة الانتخابية بالأردن في كل من السفارة المصرية بعمان والقنصلية بمدينة العقبة.

وقال "عادل"، اليوم السبت، إن العملية الانتخابية تمر ومنذ انطلاقها أمس بسلاسة ودون معوقات، كما أن هناك حرصا شديدا من جانب أبناء وبنات الجالية المصرية في الأردن على الإدلاء بأصواتهم بكل فرح وسعادة.

وأضاف أن أعمال اللجنة الانتخابية في الأردن ستستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم، لتعاود مرة أخرى فتح أبوابها في تمام الساعة التاسعة من صباح غد في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات، ليتم بعدها إغلاق أبواب اللجنة وبدء فرز الأصوات وعدها، وإرسال النتيجة إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وجدد السفير طارق عادل دعوته لأبناء الجالية في الأردن للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، ومباشرة حقهم الدستوري، مؤكدا أن السفارة لن تألو جهدا لتوفير جميع التيسيرات وسبل الراحة أمامهم في العملية الانتخابية.

ونوه بأن كل مصري متواجد على أرض المملكة خلال فترة التصويت ويحمل أصل بطاقة الرقم القومي حتى لو منتهية الصلاحية أو جواز السفر الجديد بشرط أن يكون ساريا، سيكون من حقه أن يتوجه إلى السفارة المصرية بعمان أو القنصلية المصرية بالعقبة للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل