المحتوى الرئيسى

أبرز 10 فيديوهات في التوك شو.. أبو العينين ينفعل على الهواء بسبب أهل الشر: «اتكسفوا كفاية قرف».. المصريون بالكويت يجبرون «الجزيرة» على إذاعة نشيد «قالوا ايه».. ومفيد فوزي يكشف سر عدم إعجابه بمحمد صلاح

03/17 02:30

تناولت برامج «التوك شو»، أمس، الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة بجانب المُداخلات الهاتفية لكبار مسئولي الحكومة والشخصيات العامة.. وإلى أبرز الفيديوهات والأخبار.

أبو العينين ينفعل على الهواء بسبب أهل الشر: «اتكسفوا كفاية قرف»

قال رجل الأعمال محمد أبو العينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، ورئيس المجلس المصري الأوروبي، إن المصريين في الخارج يقدمون صورة مشرفة أمام العالم في مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن مشاركة المصريين في الانتخابات بمثابة رسالة للعالم.

وانفعل «أبو العينين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»: «الصورة مبتكدبش علشان المضللين وأهل الشر يتكسفوا بقي كفاياكم قرف وشفنا منكم قرف على مستوى العالم، وعمري ما شفت شخص يتباهى أنه خاين بتهكمه على الرموز الوطنية والقوات المسلحة ويصغر بلده وشعبه في الخارج بمنتهى الخسة والعار، خاصة المذيعين في الخارج، وأهل الشر لا يقولون إلا شر».

وأوضح رئيس البرلمان الأورومتوسطي، أن الإخوان كاذبون، وتعودوا على الكذب طوال حياتهم ولم يقولوا الحقيقة أبدا، ويوجد على وجوههم الكذب، وهم أعداء الوطن، والشعب المصري خاض تجربة مريرة مع حكم الإخوان، وليس للجماعة قيمة عندنا، مضيفا أن القوات المسلحة حررت مصر من الإرهاب.

أقوى تعليق من أبوالعينين على توافد المصريين بالخارج للجان الانتخابات

أكد رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأوروبي، أن المصريين قدموا نموذجا مشرفا في الانتخابات الرئاسية في الخارج، موضحا أن توافد المصريين في أوروبا على صناديق الاقتراع بمثابة احتفال في يوم عيد.

وأوضح "أبو العينين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي » المذاع على قناة «صدى البلد» أن اليوم يوم كرامة ووفاء ومحبة، لأنه يربط بين الشعب والزعيم، مؤكدا أن المصريين يتغنون اليوم بكلمات «قالوا ايه» للقوات المسلحة.

وشدد الرئيس الشرفي للبرلمان الأوروبي، على أن المصريين تحدوا العالم وأرسلوا رسالة بأنهم أوفياء، ويعشقون مصر ورموزها، منوها إلى أن الشعب المصري يحب الرئيس عبد الفتاح السيسي ولن ينسوا ما فعله من تضحيات من أجل مصر وشعبها العظيم، وهذا ما سنراه في الانتخابات الداخلية.

منسق «عشان تبنيها» بدبي: إحدى الوكالات الأجنبية رفضت تصوير حشود الجالية أمام المقار الانتخابية

قال أحمد أبو عجيلة، منسق حملة عشان تبنيها في دبي، إن الإمارات العربية المتحدة تشهد عرس وطني كبير احتفالا بالانتخابات الرئاسية، لافتا إلى أن الجالية المصرية أثبت مدى وعيها بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف " أبو عجيلة " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج " حقائق وأسرار " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن إحدى الوكالات الأجنبية تواصلت مع الحملة من أجل تصوير المقار الانتخابية، ولكنها رفضت تصوير اللجان الإنتخابية أثناء تواجد الحشود الكبيرة من الناخبين، وأرادت تصوير اللجان فارغة، من أجل تشويه صورة الانتخابات الرئاسية أمام العالم.

طرد طاقم قناة الجزيرة من أمام السفارة المصرية بلندن

أكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن قناة الجزيرة القطرية حاولت كعادتها، أخذ اللقطة بعدم وجود ناخبين أمام مقر الانتخابات في العاصمة البريطانية لندن، قبل بدء عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية.

وأضاف مراسل "إكسترا نيوز" أن طاقم القناة تواجد أمام اللجنة قبل بدء العمل لتصدير صورة حقيقة، ولكن كان جموع الناخبين لهم بالمرصاد وطردوهم على الفور، ولقنوهم درسًا قاسيًا أمام وسائل الإعلام ولم يعطوهم الفرصة لتزييف الحقائق، موضحًا أن هناك الكثير من وسائل الإعلام العالمية متواجدة لتغطية الحدث.

بكري: الناخبون في لندن لقنوا طاقم قناة الجزيرة درسا قاسيا 

قال مصطفى بكري، الإعلامي والنائب البرلماني، إن قناة الجزيرة حاولت ممارسة ألاعيبها المعهودة، وتصوير المقار الانتخابية فارغة قبل بدء التصويت في الإنتخابات الرئاسية، ولكن الناخبين هاجموهم وطردوهم، ولم يتركوا لهم الفرصة لتحقيق أغراضهم الخبيثة.

وأضاف " بكري " في برنامجه " حقائق وأسرار" المذاع على قناة " صدى البلد"، أن قناة الجزيرة تقف لمصر بالمرصاد، وتحاول إفشال الدولة المصرية، ولكن الناخبين المصريين في لندن لقنوا طاقم القناة درسًا قاسيًا أمام وسائل الإعلام ولم يعطوهم الفرصة لتزييف الحقائق.

المصريون في الكويت يجبرون «الجزيرة» على إذاعة نشيد «قالو إيه»

أجبر الناخبون المصريون في الكويت، قناة الجزيرة القطرية علي إذاعة نشيد الصاعقة المصرية «قالوا اية علينا قالوا إيه».

ولم تجد الفضائية القطرية، مجال للهروب من هتافات الجماهير المصرية التي رددت نشيد الصاعقة وكلمات تحيا مصر..تحيا الرئيس.

وتسبب الاحتشاد الكبير من الناخبين وترديد النشيد أمام اللجان إلي حالة من الحماس ولم تجد الفضائية مفر من إذاعة الفيديو كما هو.

نبيلة مكرم: تشريح جثمان الطالبة مريم يخدم سير التحقيقات

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن السفارة المصرية والقنصلية تتابع بشكل مستمر واقعة مقتل الفتاة المصرية مريم، وتم توفير محام مصري وبريطاني للعمل في تلك القضية، حيث تحولت تلك القضية إلى قضية جنائية .

وأضافت " مكرم " في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج " نظرة" المذاع على قناة " صدى البلد"، إن الكاميرات رصدت الإعتداء على مريم، لافتة إلى أن الشرطة الإنجليزية طلبت ضبط وإحضار الثلاث فتيات المعتدين عليها للتحقيق معهن، مضيفة:" التحقيقات مستمرة ومساعد وزير الهجرة متواجد في إنجلترا لمتابعة سير التحقيقات".

وتابعت: "يتم تشريح جثمان مريم بعد موافقة والديها لخدمة القضية، وتم الإنتهاء من كافة الإجراءات الإدارية لشحن الجثمان"، مؤكدة أن مصر لن تترك حق مريم .

البابا تواضروس: لا يستطيع أحد أن يفرق بين المسلم والمسيحي في مصر

أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أنه لا يمكن لأحد أن يستطيع ان يفرق بين المسلم والمسيحي في مصر، والفرق الوحيد هو أن المسلم يدخل المسجد والمسيحي الكنيسة، غير ذلك لا يوجد أي فرقة تماما.

أوضح «تواضروس» خلال لقائه ببرنامج «بالمختصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» أن هناك عادات وتقاليد مصرية من قديم الزمان منها تبادل أطباق الأطعمة، والكعك في المناسبات سواء في العيد الإسلامي أو المسيحي.

شدد بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية،على أن المسلمين والمسيحيين نسيج مشترك في مصر، وهناك تناغم قوي بين المسلمين والمسيحيين في مصر على مدار التاريخ.

مفيد فوزي يكشف سر عدم إعجابه الشديد بمحمد صلاح

كشف المحاور الكبير مفيد فوزي، عن السبب وراء عدم إعجابه الشديد باللاعب المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

وقال فوزي، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج " نظرة" المذاع على قناة " صدى البلد": "أنا خايف عليه من اللي حصل للكابتن محمود الجوهري، من إحتفال كبير وإعجاب شديد بنجاحاته، وبعد كده نزل بيه الجمهور سابع أرض، ثم إنتقل للأردن وعمل بها مديرا فنيا لمنتخب الأردن".

وأضاف قائلا:" لازم الفرح والإعجاب يكون في حدود معينة، وهناك حالة من الإعجاب والاحتفال المبالغ فيه بمحمد صلاح".

وتابع قائلا :" أنا من جيل أبوتريكة وفاروق جعفر والخطيب، ودول حالات كروية عظيمة ولكن في حدود المعقول".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل