المحتوى الرئيسى

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لضم ليفاندوفسكي

03/17 17:09

ليفاندوفسكي ضد الريال - صورة أرشيفية

توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، تمهيدا للانتقال لصفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

ليفاندوفسكي يسخر من ربطه بريال مدريد

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي توصل لاتفاق مع جوزيه أنخيل سانشيز مدير التسويق الرياضي بالريال بعد اجتماعين فقط بين الطرفين.

وأكدت الصحيفة أن الريال وليفا توصلا لاتفاق مبدئي ينص على انتقال هداف بايرن للريال الموسم المقبل بعقد لمدة عامين مع قابلية التمديد لعام إضافي، مشيرة إلى أن سانشيز هو الذراع الأيمن لفلورنتينو بيريز رئيس الريال وأنه قام بوضع البنود الرئيسية في عقد اللاعب البولندي.

ويريد بيريز يريد ضم ليفانوفسكي مع استمرار محاولاته الأخرى لضم البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان؛ من أجل تجديد الدماء في صفوف النادي الملكي.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بريال مدريد لعدة سنوات، قبل أن ينجح بايرن ميونيخ في ضمه من بروسيا دورتموند في 2014 ليصبح أهم مهاجم في صفوف الفريق البافاري.

ونشرت تقارير صحفية مختلفة أن إدارة النادي الملكي تريد تقوية الخط الأمامي بالتعاقد مع مهاجم جديد بدلاً من الفرنسي كريم بنزيمة الذي يعاني من معدلات تهديفية منخفضة.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل