المحتوى الرئيسى

ردود الأفعال بعد قرعة دوري الأبطال .. أماني توتي وآمال راش على صلاح وإصرار بوفون

03/17 08:06

أسفرت قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، والتي أقيمت ظهر أمس الجمعة عن مواجهات نارية وقوية للغاية.

وحول تصريحات ما بعد القرعة ، يرصد لكم EParena أبرز ردود الأفعال

- فرانشيسكو توتي نجم روما السابق : كنا نتمنى أن تكون القرعة ألطف من ذلك بالنسبة لنا ، فبرشلونة واحد من أفضل الأندية الأوروبية في الوقت الحالي ولكننا سعداء بهذه المواجهة.

- جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس : بعض الأحيان نفوز ، وأحياناً نخسر ، ولكن في الحقيقة عندما تخسر أمام أندية معينة لديها أبطال عظماء فأنت لا تشعر بالندم والإحاط الذي عادة ما يأتي بعد الهزيمة ، أتمنى أن ينطبق الأمر عليهم أيضاً والأكثر إصراراً هو من سيفوز.

- ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس : ريال مدريد منافس جيد للغاية ، وأنا سعيد بأننا سنواجه فريق عظيم والمباراتين ستكون رائعيتن ، وسنفوز بهما وسنتأهل.

- بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد : يجب أن نكون هادئين ، يجب علينا التفكير في مواجهة يوفنتوس والفوز وليس التفكير في تحقيق اللقب الأوروبي الثالث على التوالي.

- إيان راش أسطورة ليفربول : نعرف مانشستر سيتي جيداً ولم نتفاجئ بالقرعة ، نستطيع التغلب عليهم وسنكون في حاجة إلى صلاح من أجل إختراق دفاعاتهم بسرعاته.

- توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ : اشبيلية لم يتوج باليوروباليج 3 مرات متتالية من فراغ ، فهذا الفريق لديه هيبة ولكنهم في بايرن ميونخ يسعوا للوصول للنهائي بأي ثمن

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل