المحتوى الرئيسى

ضربة جديدة لروسيا قبل المونديال

03/17 12:59

أعلن نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، إصابة مهاجمه الدولي، ألكسندر كوكورين في الركبة، ومن المرجح أن يغيب بسببها عن نهائيات كأس العالم التي تستضيفها بلاده في الصيف المقبل.

ساوثجيت ينفي تأثر استعدادات إنجلترا بالأزمة السياسية مع روسيا

وقال زينيت إن كوكورين (26 عاما) أصيب في أربطة الركبة اليمنى في مباراة فريقه مساء الخميس، في الدوري الأوروبي أمام لايبزيج والتي انتهت بالتعادل (1-1) في إياب دور الـ16، ليتأهل الفريق الألماني للدور ربع النهائي، حيث فاز (3-2 ) في النتيجة الإجمالية للقائي الذهاب والإياب.

وبسبب إصابتين خطيرتين في الركبة في بداية العام الحالي، فقد المنتخب الروسي بالفعل جهود المدافعين فيكتور فاسين وجورجي جيكيا في نهائيات كأس العالم.

وانضم كوكورين للمنتخب الروسي في العام الماضي بعد غياب استمر لنحو عام كامل؛ بسبب تراجع مستوى أدائه وفضائح خارج الملعب بعد تسجيل مصور ظهر فيه في حفل صاخب في موناكو.

ولم يشارك كوكورين الذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الروسي هذا الموسم بعشرة أهداف في كأس القارات مع منتخب بلاده في العام الماضي.

وستقام مباريات كأس العالم 2018 في 11 مدينة مختلفة من بينها العاصمة موسكو وسان بطرسبرج وكازان وسيلعب المنتخب المضيف في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر والسعودية وأوروجواي.

كأس العالم ليس مجرد بطولة تقام على مدى شهر كل 4 سنوات، وإنما تحول إلى حالة مستمرة من الشغف لدى اللاعبين والجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل