المحتوى الرئيسى

#الدوري_الإيطالي يمنح #البرازيل بديل #فيليبي

03/17 09:33

استدعي مدرب المنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” الظهير الأيسر أليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بدلاً من المصاب فيليبي لويس، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، لخوض اللقاءين الوديين أمام كلا من روسيا وألمانيا، استعداداً لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتم الإعلان عن استدعاء اللاعب بعد بضع ساعات من خضوع فيليبي لويس لعملية جراحية ناجحة بسبب كسر في شظية القدم اليسرى، تعرض له خلال مباراة إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي ضد لوكوموتيف موسكو الروسي الخميس، ووفقاً للفريق المدريدي، فإن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 8 أسابيع.

وأوضح الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان له أنه “كما هو معتاد في متابعة اللاعبين المدعوين، تواصل طبيب المنتخب البرازيلي، رودريغو لاسمار، مع نظيره في أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني، أوسكار سيلادا، الذي أكد له إصابة اللاعب بكسر في القدم، وكان هذا هو سبب استبعاد اللاعب”.

ووفقاً لوسائل الإعلام البرازيلية، فإن فيليبي لويس مهدد بالغياب عن مونديال روسيا الصيف المقبل، إذ أنه عندما يتعافى تماماً من الإصابة ويعود للتدريبات مجدداً سيكون ذلك في منتصف شهر مايو (أيار)، أي قبل أسابيع قليلة من بدء البطولة.

واعترف تيتي أن مركز الظهير الأيسر يمثل له أزمة في تحديد قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم، وأنه ما زال لا يعرف ما إذا كان سيستدعي فيليبي لويس أو أليكس ساندرو كبديل لمارسيلو (لاعب ريال مدريد)، والظهير الأساسي في المنتخب.

وفي قائمة اللاعبين التي تم تحديدها الإثنين الماضي كان قد تم استدعاء كلاً من مارسيلو وفيليبي لويس.

وتعد المباراتين الوديتين أمام المنتخب الروسي في 23 مارس (آذار) ثم المنتخب الألماني في 27 مارس (آذار)، هما التحضيرات الأخيرة للمنتخب البرازيلي قبل أن يستقر “تيتي” على تشكيل قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل