المحتوى الرئيسى

بالصور| منى الشاذلي.. تختلف المناسبات والـ"البليزر واحد"

03/16 23:02

ألقت الإعلامية منى الشاذلي منذ قليل كلمتها خلال افتتاح مهرجان الجونة لكأس العالم، وظهرت "الشاذلي" بإطلالة كلاسيكية، مرتدية "بليزر" باللون الأسود، و"توب" من الستان الذهبي، بالإضافة إلى قلادة ذهبية ذات تصميم فرعوني قديم.

ودائمًا ما تظهر الإعلامية بإطلالات واحد، في كل مُناسبة، بل وفي كل حلقاتها، فمها قدمت "الشاذلي" حلقات برامجية، أو تم دعوتها لاحتفالات رسمية، أو حتى لمناسبات عائلية، يظل "البليزر" هو سيد الموقف، ويبقى الاختلاف الوحيد في لون التوب التي ترتديه معه.

تطُل علينا الإعلامية منى الشاذلي خلال حلقات برنامجها "معكم" المختلفة بإطلالة رسمية كلاسيكية، فهمها اختلف مضمون الحلقة بين الفن، أو الرياضة والمجتمع تظهر بذات الإطلالة.

بإطلالة  مختلفة عن اطلالات الفنانات اللاتي ظهرن بفساتين السهرة، ومتشابهة مع إطلالاتها المعتادة، ظهرت "الشاذلي" خلال حضورها مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، ببليزر أسود، مع توب وبنطلون باللون الأسود، ولن تُضيف سوى "بروش" رقيق عليه.

في إطار احتفالية منظمة "Unicef" والتي أُقيمت العام الماضي بمناسبة مرور 70 عامًا على إنشائها وتنصيب سفراء النوايا الحسنة، ظهرت منى الشاذلي خلال الحفل ببليزر أسود مع شريطة ستان بيضاء.

بإطلالة كلاسيكية  كالعادة ظهرت "الشاذلي" ببليزر أسود قطيفة، مع بنطلون وتوب باللون الأسود أيضًا، وذلك خلال حضورها حفل "" منذ عامين، لإعلان خطة  القناة لعام 2017 في وقتها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل