المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الفيصلي | Goal.com

03/16 22:09

يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي يوم الجمعة الموافق 30 مارس 2018 ميلادياً، 13 رجب 1439 هجرياً، وذلك في إطار مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستضيف اللقاء استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

وسيدخل الراقي اللقاء وهو منتشياً بالانتصار على الرائد بثلاثية نظيف في الجولة 18 المؤجلة من الدوري السعودي، وايضاً لتصدره المجموعة الأولى حتى الآن في دوري أبطال آسيا على كلاً من الجزيرة والغرافة المتشاركين في الوصافة، وعلى تراكتور المتذيل للمجموعة.

سيقاتل الأهلي على الفوز بلقائه ضد الفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين بالرغم من غياباته الكثيرة المؤثرة، ولكن نتائج الفريق تؤكد أنه سيقاتل رغم وجود أكثر من بطولة تضع اللاعبين تحت الضغط الذهني والإجهاد البدني.

كذلك لن يكون الفيصلي منافساً سهلاً للأهلي في هذه اللقاء، بل على العكس فإنه قد يعبر من الراقي إلى النهائي نظراً للإجهاد البدني والتشتت الذهني في باقي المسابقات، كالصراع القوي على درع الدوري الذي لم يُحسم بعد، كما أن عنابي سدير يقدم عروضاً جيدة سواء على مستوى الدوري السعودي للمحترفين او كأس خادم الحرمين، باستثناء هزيمته الاخيرة بثنائية الفتح في الجولة الماضية للدوري، والتي من شأنها أن تعطي مردود سئ للحالة النفسية للاعبين، أو يكون لها مردود إيجابي للإصرار على إقصاء الأهلي والصعود إلى الدور النهائي.

مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل