المحتوى الرئيسى

#الدوري_السعودي : الصراع يشتعل بين #الهلال و #الأهلي والوعد في جدة

03/16 22:27

حقق نادي الهلال السعودي فوزا صعبا على حساب نادي القادسية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، سجله قائد الزعيم محمد الشلهوب في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الــ18 بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

بهذه النتيجة رفع الفريق الهلالي رصيده إلى 51 نقطة على صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ويحل الأهلي ثانيا برصيد 50 نقطة بعد فوزه على نادي الرائد، ويشتعل السابق على اللقب قبل مباراتين من نهاية الموسم.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين بفوز الراقي بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل ملاحقة الهلال على الصدارة.

حاول لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي هز الشباك مع بداية مباراة الجولة الـ18، ولكن محاولاتهم لم تنجح، وكانت هناك أكثر من محاولة للاعبي الرائد أبرزها التصويبة التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 16، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

وبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الشوط الثاني بشكل ضاغط من أجل إحراز الهدف الأول، وبالفعل نجح النجم البرازيلي ليوناردو سوزا في تسجيل أول أهداف الراقي في مرمى الرائد في الدقيقة 60.

وبعد مرور 5 دقائق فقط على هدف التقدم للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي استعاد السوري عمر السومة ذاكرة التهديف بعد عودته من الإصابة، وسجل الهدف الثاني للراقي في شباك الرائد.

وتمكن نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي حسين المقهوي من تسجيل الهدف الثالث في مرمى الرائد بالدقيقة 76 من أحداث المباراة، لتنتهي مباراة الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين بفوز عريض للراقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل