المحتوى الرئيسى

إيهاب جلال يطلب استعادة «الطيور المهاجرة» لحصد الكونفيدرالية

03/16 20:44

من النسخة الورقية لجريدة اليوم الجديد 

بدأ إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك التفكير فى دعم الفريق بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أثبتت الفترة الماضية الحاجة لضم بعض العناصر من أصحاب الخبرة.

وطلب «جلال» من إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة ضرورة التعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرة، للتغلب على نقص الخبرات الذى يعانى منه الفريق الأبيض، بسبب اتباع سياسة التعاقد مع لاعبين مميزين من صغار السن، دون مراعاة تواجد عناصر قادرة على قيادة الفريق فى الفترات الصعبة.

وأكد المدير الفنى، أن تواجد خبرات فى قائمة الفريق الأبيض أمر ضرورى، حال الرغبة فى العودة لحصد البطولات المحلية، وكذلك الفوز ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية التى يشارك فيها الفارس الأبيض هذا الموسم.

وأشار إيهاب جلال خلال جلسته مع المشرف على الكرة، إلى أنه فوجئ بتراجع مستوى اللاعبين الكبار داخل الفريق، أمثال محمد إبراهيم وحازم إمام وباسم مرسى، وهو ما اضطره إلى عدم الاعتماد عليهم واللجوء للصغار الذين يفتقدون لخبرة المشاركات الإفريقية، أمثال محمد عنتر ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالغنى وأحمد أبو الفتوح وعبدالله جمعة.

ووجد المدير الفنى للأبيض ضالته فى العناصر المعارة من قائمة الفريق الأبيض، حيث طلب استعادة الرباعى المعار للدورى السعودى، وهم محمود شيكابالا لاعب الرائد، ومحمد عبدالشافى ظهير الفتح، وكذلك مصطفى فتحى المعار للتعاون، ومحمود كهربا جناح أهلى جدة، بالإضافة إلى على جبر الذى تمت إعارته لنهاية الموسم لفريق ويست بروميتش الإنجليزى، حال عدم شرائه بشكل نهائى من جانب فريقه الجديد.

وشدد إيهاب جلال على أن استعادة تلك العناصر كفيلة بإحداث التوازن المطلوب فى قائمة الفريق، لا سيما مع وجود عناصر مميزة من الشباب، ما يضمن العودة لحصد البطولات من جديد، مؤكدا أن غياب الخبرات سبب ضعف تواجد لاعبى الزمالك بصفوف المنتخب الوطنى الذى يضم لاعبين فقط من الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية هما أحمد الشناوى وطارق حامد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل