المحتوى الرئيسى

القادسية × الهلال | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

03/16 20:05

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

31' فواز فلاتة يتعرض لإصابة قوية ويسقط على أرضية الملعب، فيوقف الحكم اللقاء لعلاجه.

30' بيسمارك يروض كرة في يسار الوسط، ثم يحولها عالية لجورجينيو الذي يروضها خلف الدفاع، فيشير الحكم إلى تسلل عليه.

28' الكرة تتحول للهلاليين الذين يتبادلوها حتى تصل للبريك الذي يرسل عرضية يبعدها الدفاع.

27' برناوي ينطلق بالكرة في اليمين ثم يرسل عرضية أرضية يعترضها جحفلي ويبعدها.

بطاقة صفراء: حاتم بلال #القادسية_الهلال #ادعم_ناديك#قادسية_505050 pic.twitter.com/rQTeqECuqM — نادي القادسية السعودي (@qadisiyah1967) March 16, 2018

26' بطاقة صفراء أولى في اللقاء يتحصل عليها حاتم بلال، بعد تدخل قوي جداً منه على سيروتي في يسار مناطق الهلال.

24' بداية هجوم للهلال بتمريرات في الخلف بين المدافعين.

23' خطييييييييييرة للقادسية بتسديدة من بيسمارك من الصربة الحرة، تعبر من فوق الجدار ثم يبعدها الحبسي من على يمينه إلى الركنية.

22' بيسمارك يتلاعب بدفاع الهلال على يسار قوس منطقة جزاء الهلال، فيتدخل عليه البريك بقوة، فيطلق الحكم صافرته ويشير إلى خطأ للقادسية.

20' الشهراني أرسل عرضية من اليسار إلى القائم الأول، حيث ريفاس الذي روض الكرة ثم أرسل تسديدة اعترضها فواز وأبعدها، فوصلت الكرة للشلهوب الذي مررها من على نقطة الجزاء لميليسي الذي أرسل تسديدة من داخل يسار المنطقة عبرت إلى خارج الملعب من على حافة القائم الأيسر للمسرحي.

20' يا ربااااااااااااااااااااااااااااه، ماذا أضعت يا ميليسي؟

19' حصار الهلال على القادسية يعود من جديد.

17' هدوء في اللقاء في هذه الأثناء، واللعب منحصر في وسط الميدان.

القادسية 0 ✖️ 0 الهلال#القادسية_الهلال #ادعم_ناديك#قادسية_505050 pic.twitter.com/NDMKPlGL1r — نادي القادسية السعودي (@qadisiyah1967) March 16, 2018

15' جورجينيو انطلق بالكرة حتى وصل إلى حافة منطقة جزاء الهلال، فمرر الكرة لكامارا الذي أرسل قذيفة من يسار المنطقة عبرت إلى الشباك من على يمين الحبسي، لكن الحكم أشار إلى تسلل على كمارا وألغى الهدف.

15' أوووووووووووووه، كمارا يحرز هدفاً للقادسية لكن الحكم يلغيه بداعي التسلل.

14' بشرقي يمرر كرة على يسار منطقة الجزاء للشهراني الذي يرسل عرضية من على يسار منطقة الجزاء، يرتقي لها سيروتي على القائم البعيد ويحول الكرة إلى عمق منطقة الجزاء، لكن الدفاع يبعدها.

13' طولية أمامية للقادسية تصل لجورجينيو الذي يروض الكرة في يمين الوسط، ثم يتدخل عليه ميليسي فيسقط جورجينيو ويشير الحكم إلى خطأ على ميليسي.

12' سيروتي يرسل عرضية أرضية من على يمين منطقة الجزاء يبعدها الدفاع.

10' آل بليهي يتقدم بالكرة في اليسار ثم يرسل طولية أمامية بحثاً عن بنشرقي في اليسار، لكن الكرة أقرب للدفاع الذي يبعدها.

9' الشهراني يرسل عرضية من على يسار منطقة الجزاء يبعدها دفاع القادسية.

7' عناصر الهلال يتبادلون الكرة أمام منطقة جزاء القادسية المتراجع كلياً.

5' ريفاس يمرر كرة لسيروتي الذي يرسل عرضية أرضية من  يمين منطقة الجزاء، ينزلق عليها عبد المحسن ويوقف الكرة التي يخرج لها المسرحي ويمسكها.

4' الشلهوب يتوغل بالكرة في اليسار، ثم يمررها للشهراني الذي يرسل عرضية يحولها ريفاس برأسه إلى المرمى، لكن الكرة سهلة في يد المسرحي.

3' آل بليهي يرسل طولية من يسار الوسط تبحث عن بنشرقي، لكن الدفاع أقرب للكرة.

2' سيروتي ينطلق بالكرة في اليسار ثم يمررها لبنشرقي الذي يروغ برناوي ثم يرسل عرضية يبعدها الدفاع.

1' الهلال على اليسار بالأزرق المعتاد، والقادسية على اليمين بالأحمر.

▶️ بداية المباراة #القادسية_الهلال#ادعم_ناديك#قادسية_505050 pic.twitter.com/xj8GsGT57G — نادي القادسية السعودي (@qadisiyah1967) March 16, 2018

1' تنطلق الىن صافرة بداية الشوط الأول واللقاء.

الأجواء قبل بداية #الهلال_القادسية

فالك الفوز يا زعيم #الزعيم pic.twitter.com/dxvGeUdtAs — نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 16, 2018

لقطات من الملعب قبيل بداية اللقاء.

بدلاء الزعيم: (محمد الواكد ، أسامة هوساوي ، عبد الله الزوري ، محمد كنو ، ناصر الدوسري ، أحمد أشرف ، مختار فلاتة ، عمر خريبين ، ياسر القحطاني).

قائمة فريق #الهلال الأول لكرة القدم الأساسية والاحتياطية في لقاء #الهلال_القادسية المؤجل من الجولة الـ١٨ للدوري السعودي للمحترفين. pic.twitter.com/kmZIrsAuUR — نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 16, 2018

الفريق الضيف "الهلال": بطريقة (4-2-3-1) يدخل "خوان براون" بتشكيلة تضم: (علي الحبسي / محمد البريك ، علي آل بليهي ، محمد جحفلي ، ياسر الشهراني / نيكولاس ميليسي ، عبد الملك الخيبري / إيزكويل سيروتي ، محمد الشلهوب ، أشرف بنشرقي / جيلمين ريفاس).

بدلاء فارس الشرقية: (محمد عسيري ، ستانلي أهاوتشي ، نايف هزازي ، حمد الجيزاني ، باولو سيرجيو ، عبد العزيز الدوسري ، مسفر النجراني ، منصور النجار ، حسن العمري ).

التشكيلة#القادسية_الهلال #ادعم_ناديك #قادسية_505050 pic.twitter.com/ZY9aPROgvX — نادي القادسية السعودي (@qadisiyah1967) March 16, 2018

صاحب الأرض والضيافة "القادسية": يبدأ المدرب "بندر باصريح" بطريقة (4-3-3)، وبتشكيلة من اللاعبين تضم: (فيصل المسرحي / ياسين برناوي ، فواز فلاتة ، عبد المحسن فلاتة ، إبراهيم الشعيل / هيرفي ، حاتم بلال ، محمد فتاو / جورجينيو ، هارون كامارا ، بيسمارك فيريرا).

يحتضن اللقاء استاد الأمير سعود بن جلوي، والصافرة للحكم سيمون لي إيفانز.

خسر الهلال في الجولة الماضية (2-1 أمام الاتفاق) بعد 10 مبارياتٍ متتالية بلا خسارة في دوري المحترفين السعودي (فاز 6 تعادل 4)، ويذكر أن الموج الأزرق لم يخسر في مباراتين متتاليتين منذ فبراير 2016.

سجل القادسية في كلٍ من آخر 3 مباريات لعبها ضد الزعيم في الدوري (تعادل 1 خسر 2) بعد فشله في التسجيل أمامه في 5 من 6 لقاءاتٍ سابقة.

ترجح المواجهات التاريخية بين الفريقين كفة الهلال، حيث تقابلا من قبل 11 مرة في دوري المحترفين السعودي، حقق من خلالها الزعيم 8 انتصارات و3 تعادلات، فيما لم يسبق للقادسية الفوز في هذه اللقاءات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل