المحتوى الرئيسى

كشف حساب محمد صلاح فى 3 مواجهات أمام مانشستر سيتى (صور) - صوت الأمة

03/16 19:30

مواجهة ساخنة محفوفة بالمخاطر ينتظرها النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الأنجليزي، بعد أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عن مواجهات قوية تُحبس فيها الأنفاس، أبرزها لقاء ليفربول أمام مانشستر سيتى فى ربع نهائي التشامبيونزليج.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافى الدوري الإنجليزي «البريميرليج» برصيد 24 هدف بالتقاسم مع نجم الكرة الإنجليزية وتوتنهام هاري كين، فضلا عن المستوى الرائع الذي يقدمه الفرعون المصري وجذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية، مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ وبرشلونة.

حيث سجل 32 هدفا وصنع 11 آخرين، خلال 40 مباراة شارك فيها مع فريقه بكل البطولات محمد صلاح سبق أن واجه السيتي 3 مرات، برفقة فريقه الحالي ليفربول، والسابق تشيلسي وقت أن مكان جوزيه مورينيو مديرا فنيا لفريق البلوز.

واجه محمد صلاح، مانشستر سيتي، وقت أن كان لاعبا في صفوف تشيلسي الإنجليزي، ولعب 45 دقيقة بديلا مع البلوز، أمام السيتي في دور الـ 16 لبطولة كأس انجلترا، في المباراة التي خسرها البلوز بهدفين دون رد.

واجه محمد صلاح، مانشستر سيتى ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، الذي يتربع السيتي فيه على الصدارة، واقترب من ولعب 45 دقيقة أيضا وخسر بنتيجة 5-0.

وفي الجولة 23، قاد محمد صلاح، فريقه لإلحاق الهزيمة الوحيدة للسيتي في الدوري الإنجليزي، بالفوز عليه بنتيجة 4-3، علما بأنه سجل هدفا في المباراة وصنع هدف آخر.

أول رد فعل من محمد صلاح بعد قرعة دور الـ 8 في التشامبيونزليج

لقاء إنجليزي خالص: محمد صلاح في مهمة إثبات الذات.. وجوارديولا لرد الاعتبار

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل