المحتوى الرئيسى

مدير إشبيلية يرفع راية التحدي أمام بايرن ميونخ

03/16 19:00

أكد المدير الرياضي لنادي إشبيلية، أوسكار أرياس، اليوم الجمعة بعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ووقوع فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، أنه على الرغم من إمكانات بطل ألمانيا، إلا أن الفريق الأندلسي قادر على المنافسة، ويروق له مواجهة مثل هذه المواقف.

وقال أرياس، الذي حضر القرعة مباشرة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون (سويسرا)، إن فريق إشبيلية خاض العديد من المباريات النهائية في السنوات الأخيرة، ويؤدي مثل هذه المواجهات بحماس كبير.

وشدد على أن بايرن ميونخ خصم يتمتع بشخصية قوية ولديه ميزانية قيمتها أضعاف ميزانية النادي الأندلسي، لكنه أشار إلى أنها مباريات ويجب أن تخاض.

وأضاف أرياس: "سنخوض التصفيات ولدينا أمل كبير؛ ونرغب في تقديم شيء في أوروبا".

وتابع: "كانوا من بين أفضل ثمانية فرق في أوروبا" وأقر بأنه أيا كان الفريق الذي كان سيواجهه فإن الأمر سيكون معقدا، إلا أنه أبدى رغبته في أنه كان لا يفضل أن يكون الطرف الثاني فريق إسباني، برشلونة أو ريال مدريد، لأنهم يعرفون بعضهم البعض بشكل كبير".

ويستضيف إشبيلية فريق بايرن ميونخ يوم 3 أو 4 أبريل المقبل في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بينما سيتوجه الفريق الإسباني إلى أليانز أرينا ليخوض مباراة الإياب يوم 10 أو 11 من الشهر نفسه.

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من مباراته أمام بشكتاش التركي، متقدما بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "فودافون ارينا"

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل