المحتوى الرئيسى

أمانة الإعلام بحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بكفر الشيخ تبحث خطة الحشد - صوت الأمة

03/16 18:44

عقدت أمانة الإعلام بحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، اجتماعا عاجلا بالمقر الرئيسي للحملة بكفر الشيخ، برئاسة الدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر بالمحافظة، وعلاء عبدالله، أمين عام الأعلام بالأمانة العامة للحملة بالمحافظة، بحضور كل من عمرو سعدة،  رئيس رابطة الصحفيين بكفرالشيخ، والمهندس حسن الجمل،  المدير التنفيذي للحملة بكفرالشيخ، وجورج سمير، أمين المهنيين بالحملة.

وتم خلال الاجتماع العاجل مناقشة خط أمانة الإعلام بالحملة، في حشد الناخبين من أبناء مدن وقرى المحافظة المختلفة من خلال التغطية الإعلامية وحث الناخبين على الخروج والمشاركة كواجب وطني، كما تم بحث خطة التغطية الإعلامية خلال فترة الانتخابات الرئاسية القادمة أيام ٢٦ و ٢٧ و٢٨ مارس الجاري، لضمان حصول محافظة كفرالشيخ علي المركز الأول في التصويت على مستوى الجمهورية كعادتها في جميع الأحداث والفعاليات المختلفة خلال الفترة الماضية.

حضر الاجتماع عمرو سعده رئيس رابطة الصحفيين، ومجدي أبو العنين، وعبدالقادر الشوادفي، وعبدالرحمن شهاب، وعدد من  الصحفيين والإعلاميين من أعضاء اللجنة على مستوي المحافظة، وأمناء أعلام مراكز الرياض وبيلا ومطوبس والبرلس وقلين. 

النوم سلطان.. 5 أطعمة تساعدك على نوم هادئ بدون أرق بعد يوم عمل طويل

مصر تنتخب الرئيس.. إقبال المصريين بالخارج على الانتخابات الرئاسية على أنغام "تسلم الأيادي".. وسفير القاهرة بالسعودية: الإقبال قويا

المصريون يد واحدة لرد حق "مريم".. تحرك دفع "الإنجليز" للرد

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل