المحتوى الرئيسى

أليجري: ربما سنفوز على ريال مدريد كما فعلنا امام برشلونة | Goal.com

03/16 18:46

أكد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه لا يفكر في مواجهة فريقه المقبلة أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها المدير الفني للبيانكونيري خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، وأكد خلالها على قدرة فريقه في تحقيق الفوز على نظيره الاسباني.

أليجري قال: "مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد ستكون مثيرة للغاية وجاذبة للانتباه، هذا النوع من اللقاءات يتطلب الكثير من العمل قبله، في الموسم الماضي أخرجنا برشلونة من ربع النهائي، هذا الموسم ربما نكررها مع ريال مدريد".

المدير الفني للسيدة العجوز أضاف: "ريال مدريد مرشح للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون من الرائع إذا ما تمكنا من الفوز عليهم، لكن علينا أولًا أن نركز على مواجهة سبال يوم السبت".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لدينا توقف دولي ومن بده سيكون هناك مواجهة أي سي ميلان وهو خصم ليس بالسهل، بعد ذلك سنبدأ بالتفكير في ريال مدريد وليس قبل تلك المباريات".

جدير بالذكر أن المواجهة ستكون الثالثة في أربعة مواسم بعدما أخرج الفريق الإيطالي نظيره الاسباني من نصف نهائي 2015 وفاز ريال مدريد بنهائي 2017 امام يوفنتوس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل