المحتوى الرئيسى

نقابة أطباء أسنان السويس تنظم ندوة في مجال جراحة وتجميل الفك

03/16 18:16

نظمت نقابة أطباء الاسنان في السويس يوم علمي، استهدف تعليم الأطباء طرق وأساليب جديدة في مجال جراحة تجميل الفك والاسنان، وذلك بمقر النقابة بضاحية الغريب اليوم الجمعة.

وحاضرت في اليوم العلمي الدكتورة أميمة المحلاوي عضو مجلس النقابة العامة، وعميد كلية طب الاسنان بجامعة جنوب الوادي، والتي شرحت لأطباء الاسنان كيفية علاج القصور والعيوب وإجراء التقويم وأخذ المقاسات وتركيب الأسنان.

وقالت الدكتور أميمة المحلاوي، إنها تسعى من خلال تلك المحاضرات التركيز على الطبيب، ونقل الخبرات إليه، بالتزامن مع متابعتها للتطورات العلمية في ذلك المجال لرفع كفاءة الأطباء وتطوير المنظومة الصحية.

كما حاضرت أيضا الدكتورة فاطمة إسماعيل نائب جراحة الوجه والفكين بمستشفى الدمرداش، والتي تحدثت عن جراحة زراعة الاسنان، ومشكلات الفك، واستعرضت أبرز حالات تشوه الاسنان، وكيفية علاجها، وبعض حالات مشاكل الفكين.

وقالت الدكتورة سكينة عبد الصادق نقيب أطباء الاسنان في السويس، ان النقابة الفرعية تستهدف من خلال الندوات والمحاضرات العلمية تطوير أداء الاطباء صغار السن، ونقل الخبرات إليهم، والاستماع الى اسئلتهم واستفساراتهم حول ما يواجهوا من حالات مرضية خلال تنفيذ التكليف بالمستشفيات الحكومية والوحدات والمراكز الطبية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل