المحتوى الرئيسى

أعلن المنتخب البرازيلي لكرة القدم عن استدعاء اللاعب أليكس ساندرو ظهير فريق يوفنتوس لمباراتي الفريق الوديتين المقبلتين في شهر مارس الجاري. | Goal.com

03/16 18:11

أعلن المنتخب البرازيلي لكرة القدم عن استدعاء اللاعب أليكس ساندرو ظهير فريق يوفنتوس لمباراتي الفريق الوديتين المقبلتين في شهر مارس الجاري.

جاء هذا عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات القصيرة واسع الانتشار، بعد أن تعرض نجم فريق تشيلسي للإصابة مؤخرًا مع البلوز.

الحساب كتب: " بالنسبة لمكان فيليبي لويس تم استدعاء أليكس ساندرو ليخوض اللقاءات الودية المقرر أن تجرى في شهر مارس الجاري".

يوفنتوس يحدد نجم أتليتكو مدريد هدفا لتدعيم دفاعه نيدفيد قلق بسب مستوى يوفي، وريال مدريد لا يفكر في الحفاظ على اللقب تعرف على موعد النهائي المبكر بين ريال مدريد ويوفنتوس وجميع مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قرعة دوري أبطال أوروبا| مواجهة محفوفة بالمخاطر بين ريال مدريد ويوفنتوس

Para a vaga de Filipe Luis, Alex Sandro foi convocado para os amistosos de março. Seja bem-vindo! ⚽ #GigantesPorNatureza pic.twitter.com/jWFbyEmkzR — CBF Futebol (@CBF_Futebol) March 16, 2018

ويلتقي المنتخب البرازيلي بنظيريه الروسي والألماني خلال شهر مارس الجاري ضمن استعدادات السامبا لبطولة كأس العالم المقبلة والتي ستقام في روسيا.

منتخب البرازيلي يعد من المرشحين للحصول على بطولة كأس العالم المقبلة في ظل المستويات الطيبة التي قدمها بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية والأداء الفردي الرائع لنجومه وفي مقدمتهم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي كان قد ودع منافسات كأس العال الأخيرة والتي أيمت على أرضه في صيف 2014 من نصف النهائي أمام ألمانيا بخسارة تاريخية بسبعة أهداف لهدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل