المحتوى الرئيسى

«النواب الأمريكى» يصوت على فرض عقوبات جديدة على طهران

03/16 15:49

أعلنت قناة «العربية» عن تصويت لجنة الشئون الخارجية في مجلس النواب الأمريكى، على مشروع قانون المساءلة بشأن حقوق الإنسان واحتجاز الرهائن فى إيران، والذى يمهد لفرض عقوبات جديدة على إيران بسبب انتهاكها حقوق الإنسان.

وقدم المشروع النائب الجمهورى، إد رويس، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكى، وهو ضمن أربعة مشاريع ستؤدى إلى فرض عقوبات على طهران، إذا ما تم اعتماد أى منها.

وينص مشروع القانون الذى تمت مناقشته، الخميس، على الطلب من مساعدى الرئيس الأمريكى إعداد تقرير حول كبار المسئولين في الحكومة الإيرانية، الذين ارتكبوا انتهاكات لحقوق الإنسان، وذلك فى غضون فترة أقصاها 270 يومًا بعد دخول القانون حيز التنفيذ، وتقديمها إلى لجان الكونجرس.

وصل منذ قليل، إلى مطار الغردقة الدولي، كأس العالم بصحبة نجم الكرة الفرنسية السابق كريستيان كاريمبو، وعدد من اللاعبين المصريين على رأسهم هانى رمزي، وحازم إمام، ومحمد زيدان، والسباحة فريدة هشام، ورنيم ...

شهد معهد فؤاد الأول الأزهري بمدينة أسيوط، انطلاق فعاليات معسكر الأطفال «ارسم سلامك»، ضمن مكون الأطفال داخل مشروع نبتة لترسيخ السلام الاجتماعي، لتطوير المجتمعات الفقيرة والمهمشة بقرى مركز أسيوط، الذي ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل