المحتوى الرئيسى

الداخلية الباكستاني ترفض وضع عائلة «شريف» على قائمة حظر السفر

03/16 15:49

رفضت وزارة الداخلية الباكستانية، اليوم الجمعة، وضع أسماء رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف و5 أفراد من عائلته على قائمة حظر الخروج من البلاد.

وقال مصدر مطلع في مكتب المساءلة الوطني الباكستاني - في تصريح لصحيفة «دون»الباكستانية - إن المكتب ووزارة الداخلية على خلاف بشأن مسألة وضع أسماء أفراد عائلة شريف على قائمة المنع من السفر، بما في ذلك رئيس الوزراء المخلوع نواز شريف.

وكان جهاز مكافحة الفساد قد طلب من وزارة الداخلية وضع أسماء نواز شريف وابناه حسن نواز، حسين نواز، وابنته مريم نواز، وزوجها المتقاعد كابتن محمد سافدار على قائمة حظر السفر.

وتم تقديم الطلب بسبب الاشتباه في أن الشريف والبقية - الذين يواجهون قضايا فساد في محاكم المسائلة - قد يحاولون مغادرة البلاد قبل نهاية المحاكمات.

وقال المصدر إنه من المفترض أن تضع الوزارة أسماء المشتبه بهم في قائمة المنع من السفر، مضيفًا أن هؤلاء الذين على رأس إدارة الوزارة رفضوا التعاون عندما تعلق الأمر بمنع شريف من السفر للخارج.

وصل منذ قليل، إلى مطار الغردقة الدولي، كأس العالم بصحبة نجم الكرة الفرنسية السابق كريستيان كاريمبو، وعدد من اللاعبين المصريين على رأسهم هانى رمزي، وحازم إمام، ومحمد زيدان، والسباحة فريدة هشام، ورنيم ...

شهد معهد فؤاد الأول الأزهري بمدينة أسيوط، انطلاق فعاليات معسكر الأطفال «ارسم سلامك»، ضمن مكون الأطفال داخل مشروع نبتة لترسيخ السلام الاجتماعي، لتطوير المجتمعات الفقيرة والمهمشة بقرى مركز أسيوط، الذي ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل