المحتوى الرئيسى

«الأرصاد»: غدًا طقس مائل للحرارة.. والقاهرة 27 درجة

03/16 15:43

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدا السبت، طقس مائل للدفء على السواحل الشرقية، دافئ على السواحل الغربية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وأضاف الخبراء أن الرؤية تقل في الشبورة المائية صباحا على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فهى خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فهى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر:

وصل منذ قليل، إلى مطار الغردقة الدولي، كأس العالم بصحبة نجم الكرة الفرنسية السابق كريستيان كاريمبو، وعدد من اللاعبين المصريين على رأسهم هانى رمزي، وحازم إمام، ومحمد زيدان، والسباحة فريدة هشام، ورنيم ...

شهد معهد فؤاد الأول الأزهري بمدينة أسيوط، انطلاق فعاليات معسكر الأطفال «ارسم سلامك»، ضمن مكون الأطفال داخل مشروع نبتة لترسيخ السلام الاجتماعي، لتطوير المجتمعات الفقيرة والمهمشة بقرى مركز أسيوط، الذي ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل