المحتوى الرئيسى

افتتاح معسكر الأئمة السادس عشر بشرم الشيخ

03/16 15:15

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المعسكر التثقيفي السادس عشر للأئمة بمدينة شرم الشيخ، بحضور الشيخ إسماعيل الراوى، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء و100 إمام من أئمة الجمهورية.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، فى افتتاح المعسكر: أرحب بكم فى مدينة السلام شرم الشيخ، مؤكدًا أن سيناء كانت ومازالت أرض البطولات وقدرها أن تكون أرض البطولات.

وتابع فودة: سيناء دفعت كثيرًا ولازالت تدفع حتى وقتنا هذا، وتحرير سيناء الغالية من الاحتلال كلفنا شهداء كثيرين والجنود المصريين نموذج مشرف للتضحية من أجل أن يعيش أهل سيناء في أمان، ومازالت القوات المسلحة والشرطة والبدو يقدمون تضحيات للقضاء على الإرهاب، حتى يعيش المواطن في سلام وأمان.

وطالب فودة وزير الاوقاف بضرورة مواصلة عقد العديد من الندوات في أرض الفردوس ومدينة السلام والأمن والأمان شرم الشيخ.

استنكر الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صدور كتاب«توصون شي ولاش»- بمعرض الرياض الدولي للكتاب- لعبد الرحمن جفين القحطاني والشهير بـ«أبو جفين». وعلل رواد التواصل الاجتماعي استنكارهم لكتاب أبو ...

شهدت الانتخابات الرئاسية بالخارج فى الساعات الأولى من بدء العملية الانتخابية، إقبالًا كثيفًا من قبل المرأة المصرية بالخارج، ومشاركة ملموسة فى حث وحشد المصريين للنزول، والمشاركة بالعرس الانتخابى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل