المحتوى الرئيسى

رواد "تويتر" عن إنطلاق ماراثون انتخابات الرئاسة: "أحلى لجان دي ولا إيه" (صور)

03/16 14:34

بالتزامن مع إنطلاق ماراثون انتخابات الرئاسة في الخارج، أطلق المصريون هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعنوان "الانتخابات الرئاسية 2018"، شاركوا خلاله صور الانتخابات وفرحة المواطنين بها في عدد من البلدان العربية والأجنبية.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج بـ139 قنصلية وسفارة في الخارج ممثلة لـ124 دولة بداية من اليوم الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

في البداية قال هاني سليم: "إنزل وإحشد وشارك وإختار ما تريد نزولك في حد ذاته إنتصار علي أهل الشر وكل بغيض إنزل وإحشد أمام الصناديق في اللجان فأنت مثل الجندي المقاتل في الميدان إنزل وإدلي بصوتك لا تجعل هذا الحدث العظيم يفوتك إنزل وإحشد وشارك وإختار إنزل وشارك في صنع القرار".

كما نشر محمد السعدني صورًا للقنصلية المصرية في دبي، وعلق: " القنصلية المصرية في دبي.. إهداء لكل من راهن على وطنية المصريين وحبهم لبلدهم وقائدهم.. تحيا مصر".

أحلى صباح دا ولا إيه

وقال أسامة تعليقًا على كثافة الإقبال على اللجان: "ده احلي صباح ده ولا ايه.. صبح علي مصر بصوتك وتحيا مصر.. المصريين بالخارج يا ساده.. أبهروا الجميع كالعادة".

أما طاحون محمد فعبر عن الفخر بمشاركة المصريين بالخارج قائلًا: " فخور بأهلنا المغتربين خارج الوطن.. مشاركة مشرفة كالعادة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل