المحتوى الرئيسى

بينهم عادل إمام.. 11 فنانًا تعرضوا لحوادث طرق

03/16 12:35

هجم عدد من البلطجية على سيارة المطربة هايدى موسى وتسببوا فى تكسيرها بالكامل، ونشرت هايدى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا للسيارة وعلقت عليها قائلة: "حسبى الله ونعم الوكيل بلطجية كسروا العربية".

"الدستور" ترصد حوادث السيارات التي تعرض لها عدد من الفنانين:

فى مايو 2016 تعرضت الفنانة علا غانم إلى حادث انتهى بتدمير سيارتها، وكان برفقتها بناتها ووالدتها، وذلك في الساحل الشمالي.

فى ديسمبر 2015 تعرضت الفنانة حنان مطاوع إلى حادث مروع، كادت أن تفقد حياتها بسببه، إذ كان يسير سائق مقطورة عكس اتجاه الطريق ما تسبب في اصطدامه بسيارة حنان مطاوع.

فى يناير 2017 تعرضَ الفنان ملحم زين إلى حادث خطير إذ اصطدمت سيارته بسيارة نقل في أثناء سيره على الطريق وأصيب بكسر في ذراعه وعدة جروح في مناطق مختلفة بجسده، وتحطُم سيارته.

فى أبريل 2016 تعرض الفنان عادل إمام لحادث سيارة في أثناء سفره إلى صفاقس في تونس، إذ اصطدمت سيارته التي يستقلّها بسيارة أخرى من دون أن يتعرّض أحد لأذى.

فى يناير 2016 تعرّضت منى عبدالغني وأبناءها، إلى حادث سير، فى الولات المتحدة الأمريكية أثناء السير على أحد الطرق السريعة.

فى ديسمبر 2016 تعرضت الفنانة زينة لحادث سير، وكان برفقتها توأمها.

في يناير 2016 تعرضت الفنانة سمية الخشاب لحادث سير مروّع على طريق المحور.

فى فبراير 2016 تعرضت الفنانة لقاء سويدان على المحور وأصيبت بكسر فى الذراع.

فى أبريل 2016 تعرض أحمد جمال، إلى حادث سير، وأصيب بخدوش بسيطة.

فى يونيو 2016 تعرض الفنان خالد سليم لحادث سير.

بدأ حفل تخرج أوائل الدفعات الجديدة لخريجى كليات الطب بالنقابة العامة للأطباء، وذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية. وتناقش الجمعية العمومية اليوم العديد من النقاط هى: ملاحظات الجهاز المركزى ...

توافدت أعداد كبيرة على مقر السفارة المصرية في عمان، للإدلاء بأصواتهم في الساعات الأولى من اليوم الأول لتصويت المصريين في الخارج بالانتخابات الرئاسية، ومن المقرر أن يستمر التصويت لـ3 أيام هي 16 و17 ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل