المحتوى الرئيسى

سميرة سعيد تصدم متابعيها بإطلالة غريبة.. صورة

03/16 11:49

فاجئت الفنانة المغربية الجميلة سميرة سعيد، متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وخرجت عليهم بإطلالة جديدة ومختلفة عليها، بعدما لجأت للظهور بالشعر القصير بدلًا من شعرها الطويل الذي اعتدت الظهور به مؤخرًا.

ونشرت الديفا عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها وهي ترتدي نظارة شمسية سوداء، وظهرت بشعرها القصير لأول مرة كما أنها اعادته للون الأسود كما كان في السابق.

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Mar 15, 2018 at 9:33am PDT

ولقى اللوك الجديد للديفا سميرة سعيد إعجاب العديد من متابعيها عبر “إنستجرام”، الذي أكدوا لها أن الاستايل الجديد يليق بها تمامًا، كما أن اللون الأسود لشعرها بات أفضل من استخدامها الألوان الفاتحة.

وكان أخر ظهور للديفا سميرة سعيد في مصر يوم الاحتفال بعيد ميلادها، حين فاجئت الجمهور بالظهور في فيلتها بالقاهرة، بينما كانت المفاجأة الأبرز في عيد ميلادها إحضاء عدد من جماهير الديفا تمثال يحمل صورتها تم صناعته من المعدن، وعدد من اللوحات المرسومة للفنانة المغربية الجميلة.

وخرجت الديفا سميرة سعيد إلى حديقة فيلتها لتقدم للجماهير بعض من قوالب الحلوى التي أعدتها لهم، والتقطت مجموعة من الصور معهم وقامت بنشرهم عبر حسابها عبر “إنستجرام”، حيث علقت عليها قائلة: ” عطاء لا متناه، حب من القلب، كلمة شكر قليلة في حقكم، مجهود رائع والفكرة أروع الحياة حلوة بحبكم “.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل