المحتوى الرئيسى

ثنائي الهلال يربكان حسابات مدربهما قبل مواجهة القادسية

03/16 11:17

خوان براون مدرب الهلال السعودي

أربك إيقاف الثنائي سلمان الفرج وعبدالله عطيف، نجمي الهلال السعودي، خطط الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام القادسية، الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، التي يستضيفها ملعب الراكة بمدينة الخبر.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت إيقاف سلمان الفرج لـ4 مباريات وتغريمه 40 ألف ريال، بسبب تلفظه بألفاظ مهينة تجاه حكم مباراة الاتفاق، في الجولة الـ24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي خسرها فريقه بنتيجة 1-2، فيما يغيب عبدالله عطيف لتراكم البطاقات الصفراء.

واضطر مدرب الزعيم السعودي إلى الاستعانة بالثلاثي عبدالملك الخيبري والبرازيلي نيكولاس ميليسي والشاب ناصر الدوسري خلال مباراة القادسية لتعويض النقص العددي الناتج عن غياب نجمي الفريق.

وتولي الإدارة الهلالية اهتماماً كبيراً بمباراة القادسية، في ظل المنافسة الكبيرة حالياً مع الأهلي على حسم لقب الدوري، حيث شهدت تدريبات الفريق خلال الأيام الـ3 الماضية حضور الأمير نواف بن سعد، رئيس النادي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن وصيفه الأهلي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل