المحتوى الرئيسى

Netflix تتخلى عن خططها لمكافأة الأطفال الذين يشاهدون البرامج والأفلام على منصتها - إلكتروني

03/16 10:59

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قلنا لكم بأن Netflix كانت تختبر طريقة يبدو أنها تشجع الأطفال على مشاهدة المزيد من البرامج والأفلام والمسلسلات المتاحة على منصتها. جاء ذلك على شكل أوسمة أو شارات يمكن للأطفال جمعها عند مشاهدة العروض التي تعمل بطريقة ما كمكافأة أو إنجاز من نوع ما. ومن غير المستغرب أن هذا أثار بعض الدهشة.

الخبر السار للآباء الذين قد يشعرون بالقلق إزاء أطفالهم الذين يقضون وقتًا أطول في مشاهدة التلفزيون أكثر مما ينبغي هو أن Netflix قررت على ما يبدو عدم المضي قدمًا في هذه الفكرة. وقد تم تأكيد ذلك في بيان أرسلته شركة Netflix لموقع Engadget.

ووفقا لشركة Netflix، فقد صرحت بالقول : ” لقد إنتهينا من إختبار الشارات وقررنا عدم المضي قدما في هذه الميزة المصممة للأطفال. نحن نختبر الكثير من الأشياء في Netflix من أجل معرفة ما يعمل بشكل جيد وما لا يعمل بشكل جيد لأعضائنا “. وبالنظر إلى أن هذه الميزة كانت قيد الإختبار، فلم تكن منتشرة على نطاق واسع، لذلك المستخدمين لن يفتقدوا لهذه الميزة.

ومع ذلك، فإن Netflix ليست وحدها التي تواجه الإنتقادات بسبب تشجيع الأطفال على قضاء المزيد من الوقت أمام شاشة التلفزيون. وأطلقت الفيسبوك مؤخرًا تطبيق Messenger Kids والذي يطالب المدافعون عن صحة الأطفال بإغلاقه بسبب القلق من أن مثل هذه التطبيقات قد تقوض من نمو الطفل.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: Netflix تتخلى عن خططها لمكافأة الأطفال الذين يشاهدون البرامج والأفلام على منصتها – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل