المحتوى الرئيسى

الأهلي يجهز «الضربة القاضية» للزمالك بخطف «كهربا وتوفيق وإبراهيم ومصطفى فتحي»

03/16 10:23

الأحمر يفاوض «الشحات وأفشة».. وانضمام «أزارو» و«أجايى» لبعثة الفريق بالجابون

بدأ مجلس إدارة النادى الأهلى، بالاتفاق مع الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حسام البدرى، فى البحث عن بديل لعبدالله السعيد، الذى صدر قرار بتجميده وعرضه للبيع والإعارة من قِبل المجلس الحالى، بعد تمديد عقده لمدة عامين.

وفتح المجلس خطوط اتصال خلال الساعات الأخيرة مع الجهاز الفنى حول ترشيح بعض الأسماء التى يحتاجها لتعويض السعيد، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل سعى مجلس الإدارة لتدعيم الفريق بلاعبين جُدد لاستعادة بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادى أن الثلاثى محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الزمالك والمعار إلى اتحاد جدة السعودى، ومصطفى فتحى، لاعب الأبيض المعار إلى التعاون السعودى، وأحمد توفيق، لاعب الفريق الحالى، وزميله محمد إبراهيم، دخلوا فى حسابات الفريق الأحمر بقوة، حيث عرض أحد وكلاء اللاعبين مصطفى فتحى على جهاز الأهلى، فى الوقت الذى رحب أحمد توفيق بالانتقال، وعقد مع مسئولى الأحمر جلسة خاصة خلال الساعات الأخيرة من أجل الاتفاق على اللعب للأحمر بداية من الموسم بعد المقبل وتحديداً بعد نهاية عقده.

وإلى جانب هؤلاء تم وضع حسين الشحات، لاعب مصر للمقاصة، والمعار للعين الإماراتى، ومحمد مجدى أفشة، لاعب إنبى، فى الصورة بقوة لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة فريق مونانا الجابونى، غداً السبت فى إياب دورالـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة.

وكان الفريق خاض تدريبين فى الجابون، ويطمئن الجهاز الفنى خلال تدريب الفريق اليوم على جميع لاعبيه، ويدرس الجهاز الفنى إراحة سعد سمير، مدافع الفريق والاعتماد على محمد نجيب بجانب أيمن أشرف فى خط الدفاع، وذلك بعدما اشتكى سعد سمير من الإصابة فى الركبة وشعوره بحالة من الإجهاد العام، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبى فى الساعات المقبلة من أجل تحديد مصيره من المباراة.

ويدرس «البدرى» الاعتماد على أحمد حمدى كبديل فى المباراة وذلك من أجل تجهيز اللاعب ليكون البديل الأساسى لعبدالله السعيد بعدما تلقى البدرى تعليمات من رئيس النادى محمود الخطيب بتجميد خدمات السعيد نهائياً، ويمنح البدرى تعليماته النهائية للاعب فى جلسة منفردة، ويتابع المدير الفنى مستوى اللاعب من أجل الاستقرار على قرار الدفع به من عدمه، خاصة فى ظل قلة خبرة اللاعب فى البطولة الأفريقية.

وانضم الثنائى النيجيرى جونيور أجايى، والمغربى وليد أزارو، لبعثة الفريق فى الجابون، حيث سافر أجايى إلى نيجيريا يوم الاثنين الماضى من أجل إنهاء بعض الأوراق الخاصة بانضمامه إلى معسكر منتخب بلاده استعداداً لمونديال روسيا 2018، وأزارو إلى المغرب من أجل إنهاء بعض الأوراق الخاصة بمعسكر منتخب بلاده هو الآخر.

سيطرت لاعبات فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي على لقب الأفضل بالبطولة الأفريقية التي حسم الفريق لقبها على حساب قرطاج التونسي، اليوم، الخميس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل