المحتوى الرئيسى

تحديث Windows 10 Spring Creators سيصدر في شهر أبريل المقبل - إلكتروني

03/16 10:21

تقوم شركة مايكروسوفت بتطوير التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10، وكشفت الشركة الآن متى ينبغي علينا توقع وصول هذا التحديث. ومن المقرر أن يتم إصدار تحديث Windows 10 Spring Creators في الشهر المقبل وفقا لشركة مايكروسوفت. وعلى الرغم من أن الشركة لم تكشف رسميا عن إسم التحديث التالي، إلا أن التقارير قد أشارت بالفعل إلى أن هذا التحديث سيحمل إسم Windows 10 Spring Creators Update.

قامت شركة مايكروسوفت بتحديث الصفحة العامة الخاصة بنظام Windows 10، وهي الصفحة التي أصبحت تشير إلى أن تاريخ إصدار التحديث الرئيسي المقبل سيكون هو شهر أبريل، وتكشف أيضا عن خططها لدعم نظام التشغيل حتى شهر أكتوبر من العام المقبل.

سيتم الإنتهاء من تطوير تحديث Windows 10 Spring Creators Update من قبل الشركة قبل نهاية الأسبوع المقبل. عادة ما يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يتم إصدار التحديث بمجرد مروره بهذه الخطوة، ومن هنا يأتي تاريخ إصدار هذا التحديث في شهر أبريل.

جدير بالذكر أن تحديث Windows 10 Spring Creators Update سيجلب معه العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، دعم محتوى HDR، والجدول الزمني Timeline، فضلا عن بعض التحسينات للتصميم. وتعمل شركة مايكروسوفت جاهدة بالفعل على إختبار التحديث الذي سيصل بعد تحديث Spring Creators Update مع العلم بأنه يحمل الإسم الرمزي Redstone 5، ولا يزال من غير الواضح في الوقت الراهن ما هي الميزات الجديدة التي سيجلبها إلى الطاولة.

لم تقدم شركة مايكروسوفت حتى الآن تاريخًا محددًا لتحديث Windows 10 Spring Creators، ولكننا نعلم الآن بأنه سيصدر في الأشهر القادمة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: تحديث Windows 10 Spring Creators سيصدر في شهر أبريل المقبل – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل