المحتوى الرئيسى

مسابقة مثيرة تمنحك فرصة للسفر حول العالم دون مقابل

03/16 10:04

إذا كنت لا تملك فرصة للسفر خارج بلادك، ولا تملك النقود، فكل ما عليك فعله هو معرفة تفاصيل المسابقة، التي تقدمها شركة الوجبات الجاهزة "The City Kitchen"، فالشخص المحظوظ الذي سيتم اختياره للمشاركة، سيحصل على فرصة لتناول الطعام في جميع أنحاء العالم، وسيتقاضى أجرًا مقابل ذلك أيضًا.

وتوفر شركة "سيتي كيتشن"، منحة سفر بقيمة 8،000 جنيه إسترليني، وأدوات تصوير، وإرشاد من أحد مدوني رحلات السفر المشهورين على موقع "يوتيوب"، للشخص المحظوظ الذي سيفوز بمسابقة أعدتها بشأن تدوين فيديو عن السفر والطعام، وذلك حسبما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

وكل ما يحتاجه المتسابق، هو تسجيل فيديو مميز، بفكرة مبتكرة عن السفر والطعام، لا تتجاوز مدته 3 دقائق، ولا تقل عن دقيقة، عن إحدى الدول التي ألهمت أكلاتها "سيتي كيتشن"، ومن ثم رفع الفيديو على صفحة الشركة بموقع "فيسبوك".

وسوف يكون الفائز في المسابقة، على موعد مع رحلة مجانية إلى إحدى تلك البلدان: "إسبانيا، تايلاند، إيطاليا، الهند، اليابان، الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، ماليزيا"، حيث تتضمن المنحة الكاملة 8000 جنيه إسترليني، يتم إنفاقها على رحلة مزدوجة إلى اثنين من البلدان المذكورة، إضافة إلى توفير كاميرا، وكمبيوتر محمول، وحقيبة ظهر، ومساعدة الفائز لكي يبدأ أولى الخطوات ليصبح مدون فيديو عن السفر والمغامرات.

وقال المتحدث باسم "سيتي كيتشن": "كجزء من رحلاتهم، سيتمكن الفائز من تجربة المأكولات الفريدة والأصيلة التي تلهم أطباقنا، كما يتم دعمه من قبل خبير اليوتيوب البريطاني جاسون بيلام، الذي لديه أكثر من 30000 مشترك في قناته وأكثر من مليون مشاهدة في واحدة من أهم مدونات الفيديو بالمملكة المتحدة، كما أنه زار 27 بلدًا، وحصل على مهنة بدوام كامل من إنشاء مدونات السفر، لذا سيتولى الإشراف على كل من يفوز بالمنافسة".

ومن جانبه يقول خبير اليوتيوب جاسون بيلام: "السفر يطهر نظرتك للحياة، إنه يقدم لنا فرصة رؤية العالم من منظور مختلف، سواء كانت نكهات الطعام الذي تتناوله، أو ابتسامات الأشخاص الذين تقيم علاقات جديدة معهم، أو جمال الطبيعة التي تجد نفسك محاطًا بها".

كما أوضح بيلام: "هذه فرصة فريدة لإشعال المسيرة المهنية للشخص الفائز كمدون فيديو للسفر، وتعد قائمة الجوائز العظيمة بمثابة بداية ضخمة في صناعة أصبحت الآن تنافسية للغاية".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل