المحتوى الرئيسى

خالد الغندور يفجر «مفاجأة مدوية» حول انتقال نجم الزمالك للأهلي

03/16 05:02

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق السيناريو الذي وضعه مسئولو النادي الأهلي لخطف اللاعب مصطفى فتحي نجم الزمالك المعار لنادي التعاون السعودي منذ بداية الموسم الحالي.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودي والرئيس الشرفي للأهلي، قد أكد في تصريحات تليفزيونية أن هناك 4 صفقات قوية سوف تنضم للقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقال الغندور خلال برنامج “الكورة في ملعبك” المذاع عبر أثير محطة “شعبي إف إم”، أن مصطفى فتحي كان قد قاب قوسين أو أدنى من مغادرة نادي التعاون السعودي، بسبب الإصابة التي أبعدته عن الفريق معظم فترات الموسم، حتى تدخل تركي آل الشيخ.

وأوضح أنه فور علم تركي آل الشيخ بنية الفريق السعودي تدخل بسرعة من اجل الحفاظ على اللاعب، وقرر سفر لألمانيا لاستكمال علاجه هناك، حيث يرغب الرئيس الشرفي للأهلي، في تفعيل بند الشراء النهائي في عقد إعارة اللاعب المقدر بـ 3 مليون دولار.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي، انتقل إلى نادي التعاون السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل مليون و400 ألف دولار، مع أحقية الشراء بـ3 ملايين و600 ألف دولار.

وكان مصطفى فتحي قد تهرب من تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، وفقًا للاتفاق المبرم مع اللاعب للموافقة على إعارته للتعاون السعودي، الأمر الذي فتح الباب أمام رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء.

بطل كأس العالم 1998: «مصر قادرة على الوصول لقبل نهائي المونديال»

ايهاب الخطيب يفجر مفاجأة حول الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

الفيفا يمهل الزمالك 90 يوم لسداد مستحقات موندومو.. صورة

رسميًا.. تتويج سيدات الأهلي ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل