المحتوى الرئيسى

فيديو.. 9 برامج جديدة على شبكة تليفزيون «الحياة»

03/16 03:42

كشف الإعلامي تامر أمين، عن ضم شبكة تليفزيون «الحياة»، 9 برامج جديدة، انطلق بعضهم اليوم، والبعض الآخر، مقرر انطلاقه خلال أيام.

وقال «أمين»، خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الخميس، إن القناة ستعيد بث برنامج «الحياة الآن»، لتقديم خدمة إخبارية لمشاهديها، وهو عبارة عن توليفة بين نشرة الأخبار والتغطية الخبرية، موضحًا أنه برنامج خبري يقدم تغطيات مستمرة على مدار اليوم، بسرعة ودقة وحياد، ويقدمه الإعلامية هند جاد.

وتابع أن هنالك أيضًا برنامج «مطبخ الحياة»، الذي سيقدم الشيف يسري خميس، خلاله أشهر الوصفات والأكلات على شبكة تليفزيون «الحياة»، التي ستقدم أيضًا «طبيب الحياة»، وهو برنامج طبي يقدم خدمات طبية ونصائح صحية للمشاهدين.

وأشار إلى عودة الإعلامية دعاء عامر إلى «الحياة» مرة أخرى؛ لتقدم البرنامج الديني «الدين والحياة»، ويشاركها في هذا النمط من البرامج على القناة الداعية رمضان عبد المعز، بتقديمه برنامج «خير الكلام»، الذي سيُعرض كل جمعة، واصفًا الأخير بأنه استطاع خلال فترة قصيرة أن يغزو قلوب المسلمين.

ونوه إلى تقديم الإعلامية شيماء صادق، برنامج «عمليات خاصة»، الذي سيرافق القوات الخاصة بوزارة الداخلية، ويعرض المداهمات العسكرية سواء لمكافحة الإرهاب أو الجريمة.

وأضاف أنه تناولًا للجانب الاجتماعي تقدم شبكة تليفزيون «الحياة» برنامج «العائلة»، الذي يقدمه الإعلاميون جيهان منصور، شيرين سليمان، ممدوح الشناوي، آية حسني، سها حسام، مروة ميمي، وينطلق الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى برنامج «صيحات الموضة»، وتقدمه أمينة شلباية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل