المحتوى الرئيسى

15 فنان غلبت عليهم ملامح «الشيخوخة».. رقم 7 مفاجأة - لقطات

03/16 03:36

يرتبط الجمهور بنجوم الفن منذ بداياتهم بمشوارهم الفني وحتى أصبحوا نجوماً تربت أجيال على أعمالهم الفنية، فالبعض منهم يظل حتى الآن شاهداً على عصرنا الحالي، ويمتعنا بجديده من أعماله السينمائية والدرامية، بينما فضل آخرون الابتعاد عن الساحة الفنية لأسباب مختلفة، ولكن بالرغم من مرور الزمن وتغير ملامحهم الشبابية القديمة التي تعود عليه جمهوره إلا أن مكان لازلت محفوظة داخل القلوب بأعمالهم في الفن قديماً أو حديثاً.

فاجيء الزعيم عادل إمام البالغ من العمر 77 عاماً الجميع بتغير ملحوظ في شكله وبعلامات تقدم السن، بعد انتشار كواليس مسلسله الجديد «عوالم خفية»، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم، والذي تداولها الممثلين الشباب أبطال العمل.

يبلغ الفنان سمير غانم من العمر 81 عاماً، قدم خلال مسيرته الفنية أعمالاً سينمائية ودرامية لا حصر لها بداية من الفرقة الاستعراضية التي أسسها مع زملائه جورج سيدهم والضيف أحمد منذ عقد الستينات وحتى أن أصبح نجماً من نجوم الكوميديا العملاقة الآن.

إعتزلت الفنانة شمس البارودي عن الفن منذ عام 1985، بعد عودتها من آداء مناسك العمرة مع زوجها الفنان حسن يوسف، واشتهرت شمس كنجمة منذ حقبة الستينات، وسجلت أعمالاً فنية عديدة مع زوجها وفنانين آخرين.

لا زال الفنان حسن يوسف البالغ من العمر 81 عاماً متواجداً على الساحة الفنية بالأعمال السينمائية والدرامية.

تعيش الفنانة رجاء الجداوي البالغة من العمر 79 عاماً، حالة من الانتعاشة الفنية الآن، كما تشارك في تقديم بعض البرامج التليفزيونية منها برنامج التوك شو «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» مع الإعلامي عمرو أديب، وبدأت رجاء كعارضة أزياء منذ حقبة الخمسينات، وشاركت بعد ذلك بأعمال فنية عديدة من وقتها وحتى الآن.

أعلنت الفنانة ميمي جمال البالغة من العمر 77 عاماً، إعتزالها عن الفن في العام الماضي بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، وشاركت ميمي في أعمال فنية منذ طفولتها في حقبة الخمسينات وحتى الآن.

تلقى الجمهور صدمة بعد تسريب صورة للفنانة نجاة الصغيرة، والتي اختفت عن الأضواء لسنوات طويلة، رفضت فيها الظهور في المناسبات العامة أو المجاملات الاجتماعية، وتعجب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تغير ملامح النجمة الشهيرة بسبب التقدم في السن بعد نشر صورتها.

شهدت ملامح الفنانة نجلاء فتحي تغير كبير، وخاصة بعد إصابتها بمرض خطير في الفترة الأخيرة.

ظهرت الفنانة نادية لطفي، مؤخراً، في عدة لقاءات تليفزيونية كشفت عن ملامح تقدم سنها، وكشفت من خلالها عن نشاطها بأعمالها الفنية منذ حقبة الخمسينات وحتى التسعينات.

تم تكريم الفنان حسن حسني، مؤخراً ، في افتتاح مهرجان شرم الشيخ السينمائي، عن مجمل أعماله الفنية، والتي بدأ بها منذ حقبة الستينات، وحتى الآن يفاجئنا بتنوع أدواره في السينما والتليفزيون.

تظهر الفنانة ماجدة، البالغة من العمر 84 عاماً، في عدة لقاءت تليفزيونية، مؤخراً، تبين مدى تقدم عمرها عن أوائل أعمالها الفنية منذ حقبة الأربعينات، امتداداً بسلسلة من أفلامها ومسلسلاتها.

غاب الفنان محمود ياسين البالغ من العمر 74 عاماً، عن الساحة الفن منذ فترة قصيرة، وأثيرت شائعات حول تدهور حالته الصحية إلا أن أبنائه رانيا وعمرو كذبوا ذلك نهائياً.

لم يقف الفنان حسين فهمي البالغ من العمر 77 عاماً، عند مشواره الفني الذي بدأه منذ حقبة السبعينات، إلا أنه يشارك في أعمال فنية مقرر طرحها في الصيف الجاري.

تتلقى الفنانة ميحة يسري البالغة من العمر ما فوق الـ90 عاماً، علاجها بإحدى مستشفيات القاهرة، وتشغل مديحة مكانة فنية عظيمة منذ حقبة الأربعينات وحتى الآن.

وتعتبر الفنانة نيللي البالغة من العر 69 عاماً، لا تزال ملامحها تقترب قليلاً من شبابها، والتي بدأت مشوارها الفني منذ زمن الخمسينات وحتى الآن.

فنانات عرب لن تصدق أنهن كانوا ذكور.. إحداهن فضحتها مذيعة على الهواء

شاهد| صور صادمة لنجمات العرب والعالم بعد الجراحات التجميلية.. من أكثرهن نجاحًا

Comments

عاجل