المحتوى الرئيسى

الأهلي يوجه ضربة ثالثة للزمالك في أقل من أسبوع

03/16 01:16

توصلت إدارة الأهلي لاتفاق مبدئي مع لاعب وسط الزمالك “أحمد توفيق” يقضي بانضمامه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بـ “المجان”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يوقع فيها توفيق على عقود الانتقال إلى الأهلي، فقد فعلها عام 2015 قبل أن يُغير رأيه في اللحظة الأخيرة بسبب توصله لاتفاق مع إدارة الزمالك بتمديد عقده.

وعاد اللاعب الذي قضى ثمانية أعوام بين صفوف الزمالك منذ إلتحاقه بالفريق عام 2010 بعد موسم واحد في المنصورة، ليوقع على عقود انضمامه الرسمي للأهلي بنهاية هذا الأسبوع، بعد مفاوضات جادة بدأت في يناير الماضي، مستخدمًا قانون الانتقالات الشهير “بوسمان”، حيث لا يتبقى على نهاية عقده مع الزمالك سوى ثلاثة أشهر فقط.

ورفض ابن مدينة كفر صقر، صاحب الـ 26 عامًا، تمديد تعاقده مع الزمالك بعد تجدد اهتمام الأهلي به بتوصية من المدير الفني “حسام البدري”.

وأكد مصدر مُقرب من اللاعب، توقيعه على عقد الانتقال إلى الأهلي في حضور مدير التعاقدات “عدلي القيعي” ومدير الكرة “سيد عبد الحفيظ” ووكيل أعماله في أحد فنادق القاهرة، مشيرًا إلى أن عقده "فئة أولى".

وكانت إدارة الكرة في الأهلي قد نجحت في تمديد عقد الثنائي المطلوب بقوة في الزمالك "أحمد فتحي وعبد الله السعيد" يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، وها هي إدارة الكرة توجه ضربتها الثالثة على التوالي لرئيس الزمالك "مرتضى منصور".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل