المحتوى الرئيسى

مايا دياب: خُلقت نجمة ولا ينقصني شيء

03/16 01:12

حلّت اللبنانية مايا دياب ضيفة ضمن برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم، عبر إذاعة "فايم اف ام" لتتحدث عن أغنيتها الجديدة "صديقة إلي" وعن أمالها المقبلة.

في بداية الحلقة، لفتت مايا دياب أن الجمهور صدم بمضمون أغنية "صديقة إلي" خاصة بعدما طرحتها في عيد الحب. وأن الأغنية تتكلم عن الحب وأن الانسان الذي يخون، يفعل ذلك باسم الحب. وشددت أن ليس هذا هو الهدف من الموضوع بل لتعرّف الجمهور على أن هذه الحقيقة موجودة في المجتمع.

وشكرت مايا الشاعر والملحن فارس اسكندر على الأغنية. وأكدت أنها بكت عندما سمعت موضوعها لأول مرة لانها تجسد حقيقة ستصل إلى الجمهور. وعبرت عن صدمتها للوهلة الأولى لأن الأغنية كتبها رجل، وأنها في موضوع الخيانة لا تنصف المرأة أو الرجل.

ورداً على سؤال كم مرة عاشت هذه الواقعة في حياتها، اعترفت مايا بأنها عاشت هذه الواقعة مرة واحدة في حياتها.

ورداً على سؤال حول اتجاهها لدعم المرأة، شددت مايا ان موضوعها الجديد هو مساعدة النساء. واكدت ‏إن المرأة يجب ان تكون قوية في حياتها وأن تكون متعلمة لأن العلم يحررها مادياً وفكرياً عندئذ تستطيع المرأة ان تدير ظهرها عندما يخطئ احدهم بحقها.

‏وضمن فقرة سؤال وجواب اجابت مايا دياب على 10 اسئلة وهي:

"أنا مايا دياب اغني لأن... أحب الموسيقى".

"أنا مايا دياب استحق لقب نجمة... لأني خُلقت نجمة".

"أنا مايا دياب ليس لدي الكثير من الفنانات صديقات لأن.. صعب ان تكون الفنانات صديقات في لبنان بسبب الغيرة."

"أنا مايا دياب ليس لدي مانع أن اتزوج من جديد في حال اغرمت واحببت".

"أنا مايا دياب عودت نفسي أن اتجاهل الانتقادات لأنني تخطيت هذه المرحلة واصبحت ناضجة".

"أنا مايا دياب الصديق يبقى صديقاً حتى الموت. وفي حال خانني هذا الصديق بمعنى "قلة الوفاء" او "الافشاء بأسراري" اتخلى عن صداقته".

"أنا مايا دياب احترم كل شخص باستثناء الذي ما يحترم حاله".

"أنا مايا دياب لدي كل شيء ولا ينقصني شيء الحمدالله".

"أنا مايا دياب اعود الى التمثيل في حال كل شيء 10 على 10".

"أنا مايا دياب أتوقع الموت كل يوم لأن الموت اتفه واسرع من فكرنا".

وحول علاقة الفنانين بين بعضهم البعض في لبنان، اكدت مايا ان طريقة تعاطي الفنانين المصريين والخليجيين بين بعضهم البعض رائعة ودعمهم لبعضهم البعض ايضاً وهي ترى الاختلاف بوضوح في العلاقات. بينما في لبنان تلاحظ كذباً اثناء لقاء الفنانين. وتمنت ان نصل يوماً الى هذه الاجواء من الالفة.

وعن اعمالها الجديدة، كشفت مايا حصرياً ضمن برنامج "بصراحة" أنها تعمل على أغنية جديدة بعنوان "بعدو" (اسم مؤقت)، كلمات احمد ماضي، الحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، وستطلقها مع بداية الصيف من انتاجها هذا بالاضافة إلى عدد آخر من التعاونات مع برجي. واعترفت مايا بضعفها امام اعمال زياد برجي وهناك اعمال كثيرة ستجمعها مع الاخير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل