المحتوى الرئيسى

بالصور : ناديا البنك الأهلي والهدف أبطال الجمهورية لكرة القدم للإعاقات الذهنية - أهرام سبورت

03/15 22:45

أختتمت اليوم فاعليات بطولة الجمهورية لكرة القدم، والتي أقيمت تحت رعاية الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي، وطلق عليها إسم البطل مازن السماحى لاعب نادى الصيد والإتحاد، والذي رحل عن عالمنا منذ أيام.

وقام الدكتور أشرف العجيلي نائب رئيس الإتحاد، بتتويج اللاعبين وتوزيع الميداليات على أعضاء الفرق صاحبة المراكز الأولي، واستطاع نادي البنك الأهلي الفوز بالمركز الأول في مسابقة الدوري للاعبين من ذوي الداون سيندروم، وحل فريق مركز شباب المدينه بورسعيد في المركز الثاني، تلاه في المركز الثالث فريق نادي العزيمه الاسماعيلية.

وفي مسابقة الدوري للاعبين من ذوي الإعاقة الفكرية، فاز بالمركز الأول فريق الهدف طنطا، وفي المركز الثاني مركز شباب المدينه بورسعيد

وجاء في المركز الثالث مركز شباب الجزيرة.

من جانبها صرحت المهندسة أمل مبدي رئيس الإتحاد بأن مجلس الإدارة قرر إطلاق إسم البطل مازن السماحي علي بطولات الجمهورية هذا الموسم، وإهدائها لروحه الطاهرة، تقديرا لمشوراه الرياضي الطويل وما حققه من إنجازات كبيرة علي المستوي المحلي والدولي.

لافتة إلي أن مازن حصل علي ميداليتين فضية زوجي وفردي رجال في بطولة العالم لتنس الطاولة التي اقيمت في دولة التشيك في اكتوبر الماضي، 

وطوال مشواره الرياضي حصل على 180 ميدالية في رياضات الفروسية والسباحة وتنس الطاولة والبولينج والرمح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل