المحتوى الرئيسى

طائرة – أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.. سيدات الأهلي يتوجن باللقب تحت أنغام الجماهير

03/15 21:52

توجن سيدات الأهلي للكرة الطائرة بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر بعد الفوز على سيدات قرطاج التونسي بثلاثة أشواط نظيفة.

بطولة إفريقيا للسيدات أقيمت في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

سيدات قرطاج التونسي توجن بلقب إفريقيا النسخة الماضية قبل أن يخسرن لقب البطولة لصالح سيدات الأهلي في حضور جماهيري كبير لجماهير المارد الأحمر.

طائرة - في حضور أحمد صلاح.. سيدات الأهلي إلى نهائي إفريقيا طائرة - اليوم.. الأهلي في نصف نهائي إفريقيا للسيدات والشمس يودع طائرة - نجمة قرطاج: أتوقع مواجهتنا للأهلي بالنهائي.. وحضور جمهوره العريق في مصلحتنا طائرة - الأهلي والشمس إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا للسيدات

وسيطرت فتيات الذهب على اللقاء منذ البداية، واعتمد حمدي الصافي المدير الفني على القوام الأساسي المكون من أية الشامي وفريدة العسقلاني وشروق فؤاد ومريم متولي إضافة إلى الرومانية كاترينا المحترفة بصفوف القلعة الحمراء.

شوط أول انتهى باكتساح من سيدات الأهلي بـ25-9 قبل أن تعود سيدات قرطاج التونسي في الشوط الثاني قبل أن يُحسم لسيدات المارد الأحمر أيضا ولكن 29-27.

وواصلت سيدات الأهلي الاكتساح لتحسم الشوط الثالث بـ25-8.

لينتهي نهائي إفريقيا بتتويج سيدات الأهلي باللقب للمرة التاسعة كأكثر الفرق تتويجا بالبطولة وبفارق 4 بطولات عن الأنابيب الكيني، ويأتي فريق السجون الكيني في المركز الثالث برصيد 5 ألقاب.

وتضيف سيدات الطائرة بالأهلي لقب البطولة الإفريقية إلى البطولة العربية التي اختتمت ديسمبر الماضي وتوجن بالكأس على حساب المجمع البترولي الجزائري، ويقترب الفريق من تحقيق رباعية تاريخية حال تمكن الفريق من الفوز بالدوري والكأس.

وشهدت صالة الأمير عبد الله الفيصل حضور جماهيري كبير للغاية لجماهير الأهلي.

وحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والعامري فاروق نائب الرئيس مع خالد الدرندلي أمين الصندوق وأغلب أعضاء المجلس.

وكيل محمد إبراهيم يفسر الطريق الوحيد لرحيله عن الزمالك "بالشرط الجزائي"

الزمالك يرد على رحيل أحمد توفيق: "عقد اللاعب ممتد للموسم المقبل"

مدرب ستوك: رمضان أمامه الكثير ليتعلمه.. ولكنه في حساباتي

ماذا بعد السعيد - أسامة حسني لـ في الجول: الأهلي لا يخسر برحيل أي لاعب

الإسماعيلي لـ في الجول: بامبو سيعاقب إذا أثبتنا ما فعله

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل