المحتوى الرئيسى

25 يوم زواج.. المراهقة وعشيقها ذبحا الزوج في شهر العسل

03/15 21:51

فشلت العروس المراهقة بنت الـ17 عاماً، فى إنهاء خطبتها بعدما حاولت اختلاق المشاكل دون أسباب، تحدثت مع ذويها عدة مرات لعدم إتمام الزيجة، ولكن كان الأهل قد حددوا ميعاد الزفاف، ووضعت أمام الأمر الواقع، فخططت بمساعدة عشيقها المراهق صاحب الـ18 عاماً لإنهاء حياة العريس، نفذا جريمتهما بعد مرور 25 يوماً فقط على الزواج ليتسلمه الأهل جثة هامدة.

وقعت «عزة» فى حب جارها «بسام»، ودخلا فى علاقة غير شرعية استمرت 3 سنوات ووعدها بالزواج عندما تتحسن ظروفه المالية، وأنه بدأ العمل منذ صغره لجمع المال ليتمكن من بناء وتجهيز شقته وشراء شبكتها، واستطاع بكلامه الزائف خداعها وأصبحت جسداً دون عقل حيث تترجل على قدميها ولكن تنفذ تعليمات حبيبها.

لمح «مختار»، «عزة» أثناء شرائها لوازم البيت، أعجب بها وبدأ يترصد تحركاتها، وبعد أسابيع قليلة أخبر والديه بنيته الزواج وحدد العروسة، وأنه يريد أن يكمل نصف دينه ويتزوجها لتكمل معه الحياة، وافق الأب ولم يتردد، خاصة أنه تجمعه علاقة صداقة مع والدها، وتحدث مع الأب فى موضوع الزواج لمعرفة رأيه وأبدى موافقته، فاتفقا على الذهاب لمنزلهما لخطبة الفتاة.

استشارت الأم الفتاة التى أعلنت رفضها دون إبداء أسباب مقنعة للأم وتحججت بصغر سنها وعدم حبها له وأنها لا تفكر فى الزواج، لم تهتم الأم برأى نجلتها خاصة أنهما فى قرية ريفية وعاداتها زواج الفتيات فى سن صغيرة وأنها

«عزة» فى ورطة و«بسام» يطالبها بالرفض، أخبرت «عزة» حبيبها بما جرى وأنه تم تحديد ميعاد لشبكتها وطالبته بالتقدم لخطبتها، رفض «بسام» لعدم جاهزيته من الناحية المادية وأوهمها أنه لا يزال يحبها، وعليها أن ترفض العريس وتنتظره حتى يكوّن نفسه، فشلت الفتاة فى إقناع والديها برفض الزواج، فبدأت تخلق الحجج والمشاكل لخطيبها لإنهاء الخطوبة ولكن كان يتفادى المشاكل لحبه لها.

وتم تحديد موعد الزواج، وحجز القاعة وتم ترتيب كل شىء وأقيم الفرح وحضره الأهل والأصحاب وانصرفوا وتركوا العروسين معاً.

بعد مرور عدة أيام استغل «بسام» انشغال العريس فى أعماله وغيابه عن المنزل واتفق مع «عزة» على مقابلتها، وأخبرها أنه لا يزال يحبها، استسلمت لكلامه ودنست سمعة زوجها واستمرا معاً يغوصان فى بحر الرذيلة واتفق معها على خطة التخلص من زوجها، ليستكملا علاقتهما المحرمة.

«ضعى السم فى الأكل».. جملة قالها «بسام» لـ«عزة» ليتخلص من زوجها، ولكنها خافت على نفسها ورفضت الفكرة وطالبته بطريقة أخرى للتخلص منه، وأخبرته بمواعيد خروج وعودة زوجها والأماكن التى يتردد عليها.

قرر «بسام» ذبح العريس بعد موافقة العروس، خطط «بسام» و«عزة» واستقرا على قتل «مختار» بعد

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل