المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الإنجليزي والمباريات والحكام وأبرز الغائبين وأهم الأرقام قبل الجولة 31 | Goal.com

03/15 21:45

تنطلق السبت 17 مارس 2018 ميلادياً، 29 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن يشهد هذا الأسبوع قمة من العيار الثقيل وايضاً لن تشهد سوى 4 مبارايات فقط بسبب تأجيل باقي اللقاءات، ولكن سيكون هناك مباريات قوية وحاسمة نسبياً لبعض الفرق.

يحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد 81 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد، ويأتي توتنهام في المركز الثالث بـ61 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة على ليفربول الرابع صاحب الـ60 نقطة، فيما يحتل تشيلسي المركز الخامس بـ56 نقطة، ومتفوقاً بـ8 نقاط على آرسنال السادس صاحب الـ48 نقطة.

سيقابل ليفربول واتفورد صاحب المركز العاشر برصيد 36 نقطة، بينما سيتقابل كلاً من ستوك سيتي وإيفرتون في نفس اليوم مع لقاء هيدرسفيلد تاون ضد كريستال بالاس.

جدير بالذكر أنه تم تأجيل 5 مبارايات من الجولة 31، وهي مباراة توتنهام ضد نيوكاسل، ولقاء تشيلسي وبيرنلي، وأرسنال وليستر سيتي، سوانزي سيتي وساوثامبتون، ولقاء مانشستر سيتي وبرايتون، واخيراً لقاء الشياطين الحُمر ضد برايتون وذلك بسبب اللقاءات الأوروبية.

فاز ليفربول في 9 مباريات من اصل 10 خاضها ضد واتفورد، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة في أغسطس 1999 وانتهت بنتيجة (1-0)، والتي كانت أول صعود للجيش الأصفر في الدوري الممتاز.

خسر إيفرتون مبارياته الخمس الأخيرة كلها في الدوري الإنجليزي، علماً بأنهم لم يخسروا 6 مباريات متتالية منذ أكتوبر 1994.

لم يُهز الحُمر في 17 لقاء خاضها على ملعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتصر في 10 مباريات بينما تعادل في 7، وسجل بنسبة هدفين في كل مباراة في آخر 6 لقاءات خاضها.

بعد فوزه مرتين وتعادل واحدة من أول ثلاث مباريات بالدوري الممتاز ضد ويست برومتش ، خسر بورنموث كلاً من المباراتين الأخيرين.

لم يفز كريستال بالاس في آي مباراة ضد هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث هُزم في مباراتين وتعادل في اثنين، على الرغم من أنهم قد فازوا عليهم في آخر مباراة جمعت بينهما في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

شارك روبيرتو فيرمينو في 6 أهداف في اخر أربع لقاءات ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز ثلاث أهداف وصنع ثلاثة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل