المحتوى الرئيسى

9 برامج جديدة على شبكة قنوات "الحياة" - E3lam.Org

03/15 21:08

استعرض الإعلامي تامر أمين 9 برامج بدأت قنوات الحياة في بثها للعودة للجمهور بثوبها الجديد.

وقال “أمين” أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج “الحياة اليوم” المذاع على شاشة الحياة إن قناة الحياة عادت بباقة جديدة من البرامج التي بدأ بث معظمها من اليوم الخميس.

بدأ تامر باستعراض البرامج ببرنامج “الحياة الآن” الإخباري موضحًا أنها خدمة إخبارية تقدمها قنوات الحياة لمشاهديها وأنها ليست نشرة أخبار لكن توليفة تجمع بين النشرة وبين التغطية الإخبارية وقد بدأت الإعلامية هند جاد في تقديم تلك الخدمة الإخبارية منذ اليوم الخميس.

نرشح لك: حجز جديد على العلامة التجارية لقنوات “الحياة”

وتابع أن برنامج “المطبخ” من ضمن البرامج التي عادت إلى قنوات الحياة ويقدمه الشيف “يُسري”، وكذلك برنامج “طبيب الحياة” وقال تامر أمين مازحًا: “بعد ما تاكلوا هيجيلكو عسر هضم فلازم نعالجكو في طبيب الحياة” موضحًا أن البرنامج لا يقتصر على تقديم العلاج ونخبة من الأطباء فقط لكنه سيعمل على تقديم نصائح لصحة وحياة أفضل.

وتعود الإعلامية دعاء عامر مرة أخرى لتقديم “الدين والحياة” حيث كانت انطلاقتها من قناة الحياة ثم تعود إليها مجددًا، وكذلك يقدم الشيخ رمضان عبد المعز برنامج ديني آخر ويعلق تامر أمين على انضمامه للحياة مؤكدًا أنه استطاع أن يغزو قلوب المسلمين ويجد لنفسه مكانًا خاصة بين القلوب.

في السياق نفسه أوضح “أمين” أن البرنامج الذي يُعد مفاجأة هو برنامج “عمليات خاصة” الذي تقدمه شيماء صادق حيث يكشف البرنامج مع الداخلية عناصر الجريمة.

وكذلك البرنامج الاجتماعي “العيلة” الذي تقدمه جيهان منصور مع باقة مع المذيعين والإعلاميين مثل شيرين سليمان، ممدوح الشناوي، آية حسني، مروة ميمي، سهام حسام ومازح تامر أمين مع ممدوح الشناوي قائلا: “بتعمل ايه ف وسط الستات دي كلها يابختك هو أنا ممكن أبدل مع الشناوي؟”، موضحًا أن البرنامج ستبدأ انطلاقته بدءًا من الأسبوع المقبل.

واختتم تامر أمين استعراض البرامج ببرنامج “صيحات الموضة” الذي تقدمه خبيرة التجميل أمينة شلباية وكذلك برنامجي الإعلامي عمرو الليثي وهما “بوضوح” الذي يُعرض حلقتين منه أسبوعيًا وبرنامج يوم الجمعة وهو “واحد من الناس” منوهًا أن برامج الإعلامي عمرو الليثي ستبدأ انطلاقتها الجديدة بحلقات جديدة من الأسبوع القادم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل